"إيلاف" من بيروت: بالتزامن مع عيد ميلاد الفنان اللبناني فضل شاكر الثامن والأربعين الذي يصادف في الأول من أبريل، أراد جمهوره أن يعيده للساحة الغنائية مجدداً. حيث طرح "محبو فضل شاكر" على وسائل التواصل الإجتماعي بالتعاون مع عدد من شركات الإنتاج والتوزيع الفني ومراكز الموسيقى وبعض الإذاعات العربية في لبنان والأردن وفلسطين ومصر ودول الخليج العربي، ألبوماً غنائياً جديداً بصوت الفنان الذي اشتهر بإحساسه العالي في الأداء يحمل عنوان "سهرة حب مع الأسطورة ملك الإحساس".


ويتضمن الألبوم إحدى عشر أغنية من الطرب العريق كان "شاكر" قد أعاد تسجيلها بصوته قبل إعلان اعتزاله الغناء في عام 2012. أما الأغنية الثانية عشرة فهي "نسيتها" التي يفترض أن تُطرَح بصوته بشكلٍ رسمي في ألبومه الغنائي الخاص الذي كان مقرراً صدوره قبل خمس سنوات.

وهذا وعبّر جمهوره العربي من المحيط الى الخليج، وفي بلاد الإغتراب عن أمنيتهم المشتركة بعودته مجدداً إلى ساحة الفن بعد انتهاء قضاياه القانونية، وأكدوا على أهمية حضوره كقيمة فنية برومانسيته الطاغيه في أغانيه بحيث أن أحداً لم يستطع أن يملأ مساحدة احساسه طيلة فترة غيابه. 


أما أغنيات الألبوم فهي: "أمل حياتي" و"مش عواديك" و"فات المعياد" و"فاتت جنبنا" و"انا بعشقك" و"مداح القمر" و"ما بلاش اللون ده معانا" و"عيش معايا" و"السنين" و"موعود" و"احبابنا يا عين" و"نسيتها".