&

مع إضاءة "إيلاف" شمعتها الرابعة عشرة اليوم، حرص نجوم على تهنئتها& متمنين لها النجاح والتوفيق، وتطرقوا إلى علاقتهم بها، التي دامت سنوات عدة، وتدوم.

&
القاهرة: هنّأ عدد من الفنانين "إيلاف" بعيدها الثالث عشر، متحدثين عن علاقتهم بها، وعن مكانتها بين الصحف الاخرى، فكانت كلماتهم قصيرة ومعبرة وواضحة، تتمنى مزيدًا من النجاح لأول صحيفة الكترونية في الوطن العربي.
&
علاقة صداقة
قالت الفنانة رانيا يوسف إن "إيلاف" من المواقع المتميزة على جميع المستويات، "وأعرف أن لهذا الموقع قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وهو أمر ليس غريبًا على منظومة عمل إعتادت البحث عن الحقيقة وتحريها، وأنا أحرص من خلال موقع إيلاف على التواصل الدائم مع جمهوري، والرد على أي معلومات خاطئة نشرت حولي على الإنترنت".
وأضافت: "إرتبطت بعلاقة صداقة مع إيلاف، فكانت رفيقة دربي في النجاح، ودائمًا ما أجد أخباري على صفحاتها، ما يشعرني بسعادة غامرة، وأود أن استغل هذه الفرصة لتوجيه الشكر لفريق العمل الذين وقفوا إلى جواري، وساندوني في كثير من المواقف الصعبة التي مررت بها".
&
تمنيات بالتقدم
وتمنت الفنانة جنات لـ "إيلاف" عامًا سعيدًا وموفقًا، ومزيدًا من التقدم دائمًا، "فإيلاف من أهم الصحف العربية التي أهتم بالتواصل معها، وأتابع الأخبار التي تنشر عني على صفحاتها، وغالبًا ما اقوم بمتابعة الاخبار من خلاله واهتم بآراء قرائه وتعليقاتهم، كما اشعر بالسعادة لمرافقتكم لي في حفلاتي ونشر اخبارها باستمرار".
وكذلك وجه الفنان خالد سليم تهنئة خاصة لـ"إيلاف" بمناسبة عامها الثالث عشر، وتمنى لها أن تستمر في التقدم، "فهي صحيفة مهمة للغاية بالنسبة إلي واتابعها باستمرار، وعقبال مائة عام وليس 13 فقط".
كما تمنى لـ"إيلاف" المزيد من التقدم والحفاظ على ريادتها في الصحافة الالكترونية التي حققتها منذ انطلاقتها.
&
جهد مبذول
أما الفنان حلمي بكر، فقال: "أتابع إيلاف بين الحين والآخر، واهتم بمتابعة القضايا التي يتم طرحها عبر الموقع، وأثق في كتّابه كثيرًا، وأتمنى أن يتم عامه المئة، فهناك جهد مبذول في ما يقدمه الموقع من اخبار وتقارير، واتابع من خلاله ما يحدث في الوطن العربي، بالاضافة إلى بعض مقالات القراء".
أضاف: "اعتقد ان إيلاف من افضل الصحف الالكترونية الموجودة في الوطن العربي، واتمنى أن تحافظ على مصداقيتها، التي تجعل القراء يبحثون دومًا عن الاخبار فيها".
&

&