ضيفة "إيلاف" اليوم هي العروس ورد الخال في أوّل إطلالة لها بعد عقد قرانها على الموسيقي اللبنانيّ باسم رزق.



&إيلاف من بيروت: تتحدّث الممثّلة اللبنانيّة ورد الخال في لقائها المصوّر مع "إيلاف" عن عقد قرانها مدنياً على الموسيقي اللبنانيّ باسم رزق، وعن رغبتها في إنجاب الأطفال ومنحهم أسماء عربيّة، كما تتحدّث عن دوريْها في مسلسل "ثورة الفلاحين"، و"خاتون".

عن سبب إختيارها للزواج المدنيّ، قالت ورد: "لأنّ هذا الخيار يريحنا، ويناسبنا"، وعمّا إذا كانت خائفة من الإرتباط لأمد طويل، قالت: "لا، هذا لا يعني أنّنا لن نأخذ قريباً البركة الكَنَسيّة والروحيّة، نحن منفتحون على كلّ المواضيع، والبركة الروحيّة جميلة بالطبع".

وعن إصرارها أن تكون مناسبة زواجها عائليّة دون تنظيم حفل زفاف كبير تدعو إليه أصدقاءها النجوم، قالت: " دعوت الأشخاص إلى بيتي على مراحل، وأنا أحتفل معهم، والكلّ يطلب منّي زيارتي للمباركة، وبيتنا جميل يشبهنا".

وعمّا إذا كانت مستعدّة للإنجاب، قالت: " هذا أمر من الله، وبالطبع أنا أحبّ أن أكون أمّاً، ولا فرق لديّ إذا ما رُزقت بولد أو فتاة".

وعن الأسماء التي تنوي منحها لأولادها، قالت: " أنا أحبّ الأسماء العربيّة، أحبّ إسم "تاج" للصبيّ، و"سما" للبنت.&

&وعن دورها في مسلسل "ثورة الفلاّحين" الذي أُعلن عن بدء تصويره منذ فترة، قالت: " إنّه دور مختلف جداً عن كلّ الأدوار التاريخيّة التي قمت بها في السابق، أؤدّي هذا الدور للمرّة الأولى في حياتي، وأؤدّي شخصيّة لميس في المسلسل، وهي من طبقة "البكوات" الإقطاعيّة، تظهر في البداية كإمرأة غامضة، لتفضح نفسها بعد ذلك في العديد من الأمور، هي إمرأة مخيفة، وصعبة، ومتعبة... إنّها متعبة بالنسبة لي وبالنسبة للمشاهد أيضاً، هذا الدور يمثّل بالنسبة لي تحدّيًا في أدائه، ومن الجميل أن أقوم به".

وعن دورها في مسلسل خاتون الذي تطلّ فيه في شهر رمضان المقبل، قالت: " هي إمرأة خبيثة، لكنّ لديها هدفًا من إطلالاتها في الحارة، وهي آتية في مهمّة الإنتقام لأخيها، وهي تخضّ بيت "أبو العزّ"، علماً أنّ أخاها في الجزء الأوّل لعب دوره شقيقي يوسف الخال، وربّما تكون له إطلالة في الجزء الثاني، ولكن لن نفضح هذا الأمر، سنترك الجمهور ليتابع بنفسه أحداث المسلسل".

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو: عفيف الصايغ
مونتاج: باتريك آغو

&