"إيلاف" من بيروت: كشفت الممثلة المصرية يسرا الكثير من أسرار حياتها الخاصة خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي". وقالت أنها تجد في البحر ملاذاً مريحاً وملهماً بحيث أنها تحب الجلوس على الشاطئ لتستعيد ذكريات الطفولة وتستجمع أفكارها لأعمالٍ قادمة.

وفي الحديث عن علاقاتها داخل وخارج الوسط الفني، أجابت أن لديها العديد من الصداقات ولكن المقربات هن إلهام شاهين، هالة سرحان وإيناس الدغيدي، مشيرةً إلى أن الحياة ظلمتها كثيراً ولكن الله هو من ينصفها.

وتحدثت عن زوجها خالد سليم، الذي أكدت على حبها الكبير له، موضحة أنها تعرفت عليه منذ كانت في السابعة من عمرها 7 حيث كان معجباً بها مذاك الوقت. أضافت: "يخبرني دوماً أننا لو تزوجنا باكراً كنا انفصلنا، ولكننا نستمر معاً بسبب نضجنا ووعينا". وقالت أنه يعلم متى يعطيها المساحة الخاصة لديها وكيف يتعامل معها في وقت غضبها، وهذا ما تعلمته منه لأنها كانت ملحة في أسئلتها.

أما بالنسبة لعدم إنجابها للأولاد، فشرحت أن زوجها هو من اتخذ القرار بعدم الإنجاب إلا أنه عوضها عن ذلك. وفي ردها عن حرمانها من غريزة الأمومة، قالت: "مقدرش أخلف من حد مش عايز يخلف"، شارحة أنه لم يكن يريد الإنجاب منها لأنه كان يخشى على أولاده من وحشية العالم التي كان يتوقعها. واللافت أنها شكرته على عدم الإنجاب قائلة: "أشكره إن إحنا مخلفناش"، لكنها أضافت أنها لو رزقت بطفل كانت ستسميه "كنزي" لأنها كانت لتعتبره كنزها.