ضيفة "إيلاف" اليوم هي الفنّانة المصريّة أنوشكا



&إيلاف من بيروت: أنوشكا الإسم الذي عرفناه في عالم الغناء، إنتقلت مؤخراً إلى إطلالات تمثيليّة محبّبة وناجحة، إلاّ أنّها تألّقت في شهر رمضان المنصرم بدور "قسمت هانم" في مسلسل غراند أوتيل. عن هذا الدور، وعن مشاريعها الفنيّة القادمة كان هذا اللقاء المصوّر مع أنوشكا.

عمّا إذا كانت تعتبر دورها في غراند أوتيل هو "دور العمر" في مسيرتها، قالت: "حتّى الآن نعم هذا صحيح، فـ "قسمت هانم" كانت نقطة تحوّل في حياتي، حيث أنيّ قبل أن أبدأ بدوري في المسلسل، قال لي السيناريست تامر حبيب، والمخرج محمّد شاكر، إنّ هذا الدور سيكون له أثر، ولكنّي لم أكن أتخيّل أنّه سيقلب الدنيا بهذا الشكل".

وعن الشرّ الذي حملته هذه الشخصيّة، قالت: " لا شكّ أنّ "قسمت" لديها مبرّراتها، فهي ليست شرّيرة "كدة وخلاص"، فهناك مبرّرات إنسانيّة، وهي تحارب من أجل كيانها".

وعن العوامل التي دفعتها إلى المشاركة في هذا العمل، قالت: " أنا مؤمنة أن كلّ "حاجة حلوة" ربّنا يكتبها لك في التوقيت الذي يريده، ولهذا أنا متأكّدة أنّ الكثير من الأمور الجميلة آتية، ولذلك لستُ خائفة ممّا سيأتي في الغد. أمّا ما جعلني أقبل بالدور فبلا أدنى شكّ هي الأسماء المطروحة من قبل الأستاذ تامر حبيب، ومن شركة الإنتاج (بي لينك و إيغل فيلمز)، أضف إلى ذلك المخرج محمّد شاكر خضير الذي قدّم مسلسل "طريقي" في العام الماضي،& وحبّي الشخصيّ لفكرة أن أكون منتمية لعصر الأبيض والأسود".

وعمّا إذا كانت تخاف من أن تُحصَر في هذه النوعيّة من الشخصيات: " هذا يعتمد على إختياري، فأنا من أقبل، ومن لا أقبل بالعروض المطروحة، أنا مؤمنة أنّه سيصيبنا ما كتب الله لنا".

وعمّا إذا كانت ستعود للغناء، قالت: "أنا لم أترك الغناء لأعود إليه، أنا مهتمّة بالأعمال الجديدة، ولن أفرض ما أريد، ولكن في هذا الوقت سأضع تركيزي على الغناء".

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو: باتريك آغو
مونتاج: كارن كيلايتا

&