"إيلاف" من بيروت: بمناسبة مهرجان قطر للتسوق 2017، أحيا الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي المعروف بـ"السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" ومعه الجمهور الكبير الحاضر من مختلف الجنسيات الخليجية والعربية في مركز قطر للمؤتمرات، حفلاً غنائياً ضخماً تنقل فيه الجسمي بين باقةٍ كبيرة من أغنياته، وسط تفاعل الحضور ومشاركته بالغناء على مدار مئة وعشرون دقيقة.

وأبدى الجسمي إعجابه ورضاه الكبير على تنظيم "سياحة قطر" للحفل وبالشكل اللائق والراقي في إستقبال الجمهور الذي وصل الى أرض قطر لحضور الحفل من السعودية والكويت ومصر وعدد كبير من الدول العربية، مؤكداً إنعكاس إهتمامهم هذا في إنجاح الفعالية بشكلٍ واضح وكبير، تاركاً الأثر المفرح والإستثنائي لدى جميع من حضر وتواجد في الحفل الذي اعتبر جانباً من الجوانب المشرقة في الفعاليات بدولة قطر، ومدينة الدوحة.

وشهد الحفل الذي قاد به الجسمي فرقته الموسيقية، غناء مجموعةً كبيرة من الأغاني التي يقدمها لأول مرة على مسرح في الغناء الحي، من بينها الأغنية الوطنية التي تحمل مشاعر الحب والفخر لدولة قطر "لو تقدر"، وأغنيته الجديدة "شفت" التي حققت نجاحاً كبيراً بعد عرضها حصرياً في قناته الرسمية على موقع "YouTube" وعبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث قدمها بعزفه المنفرد على "البيانو" علماً أنه تعاون فيها مع الشاعر "تركي" والملحن ياسر بو علي.

من جهةٍ أخرى، يغادر "الجسمي" دولة قطر متجهاً الى مملكة البحرين لإحياء حفل غنائي كبير في المنامة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 فبراير 2017، وذلك بالتعاون مع مهرجان البحرين للتسوق.