"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة ديانا حداد أغنية منفردة جديدة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "إلى هنا"، والتي كانت قد أعلنت عنها عبر حساباتها المختلفة في مواقع وسائل التواصل الإجتماعي، متسائلة من خلال كلمات الأغنية: إذا راحوا شيصير؟؟. وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، وإخراج نهلة الفهد في تعاون جديد يجمعهما معاً.

وترى "حداد" أن الأغنية الجديدة مختلفة ومتميزة في موضوع كلماتها من واقع الحياة، فتقول: "عند إختيار الأغنية أثناء التحضيرات، لفتت إنتباهي كلمات الأغنية التي تتحدث عن الأمل والتفاؤل بعد الفراق، وهو موضوع جديد لم يتم التطرّق اليه بهذا الشكل المباشر، وعن العلاقات بشكلٍ عام إن كان بين الأزواج أو الأحبة أو الأصدقاء"، وأضافت: "هذه المواضيع التي أحب أن أقدمها للناس والمجتمع من خلال أغنياتي، تترك أثراً بين الجمهور لأنها تعيش بنا وبيومياتنا". علماً أنها تتوقع أن تحصد نجاحاً كبيراً بعملها الجديد الذي تتفاءل بتفاعل الجمهور مع مضمونه. وتقول كلمات الأغنية:
اذا راحوا شيصير
ليروح خل ايطير .. أصلاً حلو التغيير
محد بدون أحد .. تعذب وحيله انهد
كولش حلو إن جدد .. طيبه الأمور تصير
الى هنا وتنتهي عشرتكم الموحلوه 
مارد بعد أبد الكلمن طلع مايسوه 
العافني هو الخسر فضل عليه سوه 
الفوق فوق ايظل تره والجوه يبقى جوه...


هذا وأعربت عن سعادتها بإطلاق أول عمل يجمعها مع الملحن علي صابر، مؤكدة أن هناك أعمال أخرى ستكون من ألحانه. علماً أن الفيديو كليب قد عُرِضَ من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع "اYouTube". وهو يتضمن لقطات تصوير خارجية في عدة مناطق تُظهِر التفاؤل أثناء التنقل بين فقرات الكليب، الذي تُطل فيه على طبيعتها لناحية التبرّج البسيط والأزياء والحركة العفوية.