إيلاف من الرياض: أقامت سيدة تلقب ب"هبوش" حفله تنكرية بمناسبة "الهالوين" إحتفالاً بعيد ميلاد صديقتها الإعلامية لجين عمران، دعت إليها كل من علا فارس، وجويل، واسيل عمران، وشذى حسون، وليلى إسكندر، ومهيرة عبد العزيز، ولانا الجندي، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام العرب المتواجدين في دبي. 
هذه الحفله إستنكرها العديد من المتابعين على السوشال ميديا بسبب فيديو نشرته "حسون" عبر حسابها على سناب تشات تبدو فيه متنكرة بزي شيطان، تلوح بذيلها الأحمر، وتضرب به لجين عمران وهي تمر من أمامها في منطقة حساسة.
حيث تم نسخ الفيديو من حساب الفنانة العراقية وتناقله عبر حسابات أخرى وإعتبر البعض هذا التصرف "غير لائق" ولا يفترض ان يصدر عن شخصيات لهم إحترامهم ووقارهم ومحبتهم في قلوب الناس.
هذه الحادثة وغيرها تطرح تساؤل هل يفترض نشر كل شيء على السوشيال ميديا دون مراجعة أو تفكير، في ظل تفاوت الخلفيات الفكرية والثقافية للجماهير التي تتابع المشاهير؟.



 

???????????? @myriam_beauty_clinic . . الحساب برعاية . . عيادة متخصصة في إزالة الشعر بالليزر والعناية بالبشرة @myriam_beauty_clinic متخصصة في ( الليزر والجلديه والتجميل ) لاتطوفكم عروضهم علي جميع الخدمات (بوتكس - فيلر شفايف - فيلر وجنتين وخدود-تكساس تكنيك -نفرتيتي -برنامج عروس - شفط دهون بالليزر - ليزر كربوني - ليزر شعر - فراكشنال ليزر-وغيره) ????❤ 50999133 _ 95559091 : Call us on السالمية شارع البلاجات -شارع سعيد بن المسيب . جنب دوار البطة المرحة . الدور السادس @myriam_beauty_clinic @myriam_beauty_clinic @myriam_beauty_clinic @myriam_beauty_clinic

A post shared by @before_and_after_q8 on