"إيلاف" من بيروت: يستعد نخبة من نجوم الخليج لإحياء مجموعة من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة برعاية هيئة السياحة في دبي، ومنهم حسين الجسمي، بلقيس، فايز السعيد. حيث تنظم "دبي باركس آند ريزورتس"، احتفالات مميزة للمواطنين والمقيمين والزوار.

وتقدم الوجهة الترفيهية بهذه المناسبة الوطنية برنامجاً ترفيهياً متكاملاً يضم حفل غنائي خاص، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، لأشهر الفنانين في دولة الإمارات وهم حسين الجسمي وبلقيس وفايز السعيد، الذين سيقدمون مجموعة من أشهر أغانيهم احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الهامة، وذلك في” ريفرلاند دبي”.
وتتويجاً للأجواء الاحتفالية المميزة، كشفت "دبي باركس آند ريزورتس" عن عرضها الرائع "متعة مضاعفة" الذي يتيح للزوار شراء تذكرة دخول اليوم الواحد بسعر 165 درهم والاستمتاع بيوم ثانٍ من الترفية والمتعة مجاناً. ويتوفر هذا العرض للزوار بدءاً من 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، حيث يتاح لهم اختيار زيارة منتزه "موشنجيت دبي" أو "بوليوود باركس دبي" في اليوم الأول والعودة لزيارة المنتزة الآخر في اليوم التالي مجاناً، كما يسري العرض أيضاً على منتزه "ليجولاند دبي" وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" لاكتشاف عالم مذهل من الترفيه . 

ويحتفل كل منتزه ضمن الوجهة الترفيهية بالكامل بروح الاتحاد بأسلوب خاص وفريد من نوعه، حيث يزدان منتزه "موشنجيت دبي" بديكورات مستوحاة من ألوان علم دولة الإمارات، بينما يدعو منتزه "ليجولاند دبي" الزوار لبناء مجسمات فسيفسائية من مكعبات الليجو احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات. كما ستصدح الموسيقى التراثية في منتزه "بوليوود باركس دبي" الذي يحتضن أيضاً عروضاً راقصة فضلاً عن العرض الموسيقي البوليوودي الشهير "جان-إي-جيغار" مرتين يوم 2 ديسمبر ليوفر للعائلات أجواء استثنائية لقضاء أوقات مليئة بالتسلية والمرح.

علاوة على ذلك، يتمكن الزوار من الإستمتاع بثلاثة أيام من الإحتفالات الزاخرة بالأنشطة الترفيهية العائلية في مجمع "ريفرلاند دبي"، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتحول المجمع بالكامل إلى وجهة احتفالية ترفيهية بدءاً من يوم الجمعة 1 ديسمبر حتى يوم الأحد 3 ديسمبر من الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 مساءً، وسيقدم للزوار برنامجاً غنياً مع عروض تفاعلية جوالة، وديكورات مستوحاة من التراث الإماراتي، وحرف تقليدية إماراتية من تنظيم هيئة دبي للثقافة والفنون، وعروض الصقور، وفرصة لركوب الجمال، والاستمتاع بتناول القهوة والحلويات الإماراتية التقليدية، ونقوش الحناء، إضافة إلى القسم المخصص للحكايا القصصية التفاعلية، وورشات عمل معدة للأطفال تشمل تلوين الوجوه والفنون والحرف الوطنية.

كما ستقدم مجموعة من طلاب المدارس عروضاً غنائية حية يوم 2 ديسمبر احتفالاً بفخر الأمة ويومها والوطني. واستكمالاً لأجواء البهجة والسرور، ستضيئ الألعاب النارية سماء الوجهة الترفيهية يومي 1 و2 ديسمبر بدءاً من الساعة 8:00 مساءً ليستمتع الجميع من كافة الأعمار بأجواء احتفالية لا مثيل لها. 


الملا
وتعليقاً على احتفالات اليوم الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة، قال محمد الملا، الرئيس التنفيذي في "دي إكس بي انترتينمنتس"، الشركة المالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس":” نتقدم بأطيب التمنيات الى كافة مواطني ومقيمي دولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني ال46، هذه المناسبة السعيدة والغالية علينا جميعاً. تفخر "دبي باركس آند ريزورتس" بمكانتها كأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ومع تزامن احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع ذكرى افتتاحنا، أردنا الاحتفال بهذا اليوم المميز بطريقة استثنائية، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع لمشاركتنا الاحتفال بروح الإتحاد بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة".


تضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربعة منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمّع "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.
يمكن شراء تذاكر المنتزهات الترفيهية والحصول على معلومات عن ساعات العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع لاحتفالات اليوم الوطني عبر الموقع الإلكتروني 

الشامي، عبد الواحد ومبارك
من جهةٍ أخرى يستعد الفنانين وليد الشامي و فؤاد عبد الواحد و داليا مبارك لحفلات العيد الوطني الاماراتي برعاية هيئة السياحة في دبي وبتنظيم فني للسيد راشد السعيد. حيث ستُقام الحفلات الثلاثة في الأول من ديسمبر، وفي ثلاثة أماكن مختلفة بدبي. وتبدأ مع "الشامي" في "مول الإمارات"، ثم "عبد الواحد" في سوق التنين2، وتختتمها "مبارك" في لامير.