"إيلاف" من بيروت: أشعل الفنان الجزائري الشاب خالد ونجم الهيب هوب "نيللي" الأجواء على مسرح MBC Action في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة بحضور أكثر من عشرة آلاف شخص من مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية وبدعم من "الهيئة العامة للترفيه".

بداية، أشعلَ الشاب خالد مسرح MBC Action لساعتين متتاليتين قدم خلالهما مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه وسط تفاعل وهتاف الجمهور الذي ردد كلمات أغانيه الشهيرة مثل "عبد القادر" و"سي لا في" و"عايشة". وقبل أن يختم وصلته الغنائية، أهدى الشعب السعودي أغنية "عاش سلمان" التي أدى جزءاً كبيراً منها على المسرح كعربون شكر ومحبة للمملكة.

وقدّم الأميركي نيللي (Nelly) مجموعةً من أجمل أغانيه على مدى ساعة ونصف وسط تفاعل الجمهور وهتافهم، حيث اعتمد كعادته خلال حفلاته أسلوباً تفاعلياً مميزاً. وخص الجمهور السعودي بتقديم أغنيتين جديدتين من ألبومه المُقبل لأول مرَّة على المسرح كعربون شكر لتفاعلهم. ثم شكر القيمين على الحفل ومنظميه وكل من ساهم بنجاحه ومنحه هذه الفرصة لزيارة المملكة للمرةِ الأولى ليكون أول مغني هيب هوب عالمي يقدم حفلاً جماهيرياً في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن المسرح الذي شهد حفل الشاب خالد ونيللي يُعتبر الأكبر والأضخم في تاريخ الفعاليات الغنائية في المملكة العربية السعودية لجهة التقنيات السمعية-البصرية والتفاعلية المستخدمة، وكذلك من حيث حجم المسرح.