"إيلاف" من بيروت: إنطلق مسلسل "الشقيقتان" قبل أيام عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI، ليحقق منذ حلقته الأولى نسبة مشاهدة مرتفعة جداً، بحسب مختلف الإحصاءات، كما أنه يحتل يومياً خلال عرض حلقاته المراتب الأولى ضمن قائمة أكثر العبارات تداولاً على الـTwitter، مع كمٍّ من التعليقات الإيجابية جداً لمتابعي العمل في لبنان والعالم العربي.

والجدير ذكره أن أحداث هذا العمل- الذي كتبته كلوديا مرشليان ويخرجه سمير حبشي، وتنتجه شركة Eagle Films\جمال سنان- تدور حول الحقد والقسوة والغيرة والرغبة بالإنتقام لدى أبطال العمل. وهو يستعرض نتائج هذه الحالات على حياة كل شخصية. بحيث تلعب الفنانة نادين الراسي دور "ثريا" الشخصية الشريرة التي تنتقم من نفسها قبل الآخرين، وتعيش تناقضات الحب والكره في أدائها. بينما تلعب سارة أبي كنعان دور شقيقتها ضحى صاحبة القلب الطيب التي تقرر التغاضي عن الشر رغم علمها به. وهي شخصية تحب بصدق فتقع في بعض الأماكن في المتاعب بسبب طيبتها.

ويسرد هذا العمل قصة تاريخية محكمة تجمع بأحداثها الواقعية التناقضات النفسية والإجتماعية، فيما يشارك في بطولته نخبة من الممثلين منهم باسم مغنيّة، مازن معضّم، جوزف بو نصّار، رولا حمادة، نهلا داوود، رندا الأسمر، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنا، ماري أبي جرجس، سيرينا الشامي، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانيّة. علماً أنه يُعرَض من الإثنين الى الجمعة الساعة 8:40 بعد نشرة الأخبار المسائيّة على الـ"LBCI" والـ"LDC".