"إيلاف" من القاهرة: تتنقل الفنانة يسرا اللوزي بين استديوهات السينما والتليفزيون لتتابع عدة أعمال تشارك بها في الفترة الحالية. وتُصرّح في دردشة مع "إيلاف" أنها ستتواجد في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب حيث ستجسد شخصية فتاة شعبية لأول مرة، الأمر الذي تعتبره بمثابة التحدي الجديد بالنسبة، لها معربة عن قلقها من طبيعة الدور، رغم أنها تراهن عليه وتسعى لتقديمه بشكل جيدٍ مقنِع للمشاهد على الشاشة.

وحول تقديم الجزء الثاني من مسلسل "بنات سوبر مان" الذي عُرِضَ خلال رمضان الماضي، قالت أنه ليس هناك أي جزء جديد حتى الآن. لكنها لن تمانع المشاركة فيه لو وُجِد لكونه حصد رد فعل جيد من الجمهور. لكنها ستُفضِّل عرضه خارج السباق الرمضاني.

في السينما
وفي السينما، تحدثت "اللوزي" عن فيلمها الأخير "فين قلبي" الذي طُرِحَ خلال موسم إجازة نصف العام حيث أعربت عن سعادتها برد فعل الجمهور عن الفيلم مشيرةً إلى أن الفيلم برغم طبيعته الكوميدية يحمل جوانب أخرى متعددة مرتبطة بالمواقف التي تحدث من إقامة الزوجتين بنفس المنزل بالإضافة إلى عناصر التشويق الموجودة في العمل.
وأضافت أنها بالرغم من عدم اهتمامها بالإيرادات ومواعيد طرح أعمالها إلا أنها تشعر بالرضا عما حققه الفيلم بدور العرض من إيرادات خلال موسم نصف العام. مؤكدة على أنها لا تعتبر الإيرادات وحدها دليلاً على النجاح، لأن هناك أعمال كثيرة مهمة لم تحقق إيرادات كبيرة.

شنطة حمزة
وكشفت عن تفاصيل دورها بفيلم "شنطة حمزه" الذي تشارك في بطولته مع حماده هلال بشخصية أمينة الفتاة التي تعمل مع أحد العصابات. لافتة إلى أنها أوشكت على الإنتهاء من تصويره بشكلٍ كامل. أما بفيلم "اخلاق العبيد"، فأكدت أنها ستكون ضيفة شرف على أحداث العمل، معربة عن سعادتها بالتعاون مع بطل الفيلم الفنان خالد الصاوي لإعجابها الشديد بأعماله الفنية.
أما عن دورها في الفيلم قالت أنها تجسد شخصية فتاة طموحة لديها رغبة بتحقيق نجاح في حياتها من خلال دور لسيدة تقرر تطوير نفسها في عالم الأعمال، وتسافر إلى الخارج لتطوير مهاراتها بالدراسة، فيما تقوم بعد ذلك بافتتاح شركة كبرى للدعاية.
وحول سبب اعتذارها عن العمل لأكثر من مرة قبل الموافقة عليه، أرجعت الأمر لوجود ارتباطات أخرى بالتوقيت الذي كان يفترض أن ينطلق فيه التصوير. موضحة أن الطريقة المهذبة التي تعامل بها مصطفى قمر كانت أحد أسباب حماسها للفيلم والمشاركة به.

يُذكر أنه من ضمن المشاريع الجديدة التي تترقب عرضها خلال الفترة الحالية هو فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير" الذي تشارك فيه مع الفنانة ميرفت أمين. مشيرةً إلى أنه يحمل معالجة فنية مختلفة من خلال الأسرة الأرستقراطية التي تنتقل إلى قسم الشرطة. لافتة إلى أنها تجسد شخصية فريال الطالبة بنهائية كلية الصيدلة وتعاني من "لدغة" لا تمكنها من نطق الحروف بطريقةٍ صحيحة، كما تعاني من سيطرة والدتها عليها وعلى أشقائها، وهو ما يصيب كل منهم بأزمةٍ مختلفة.

ورداً على السؤال إذا كانت تقصد التركيز على الأدوار الكوميدية خلال الفترة المقبلة بعد تجربتي "ممنوع الاقتراب أو التصوير و"فين قلبي"، أجابت "اللوزي" أن هذا الأمر غير مقصود على الإطلاق. وهو ما سيشعر به كل من يشاهد العملين، لكونها تجسد دورين غير متشابهبن فيهما.