"إيلاف" من بيروت: تحدثت الفنانة كارول سماحة في برنامج "عائشة" على قناة "التاسعة التونسية" عن مشوارها الفني وانطلاقتها مع مسرح الرحبانة وصولا للغناء والدراما. وقدمت مجموعة من أغانيها ومنها "هيدا قدري" و"خليك بحالك" و"وحشاني يا بلادي". 

وأوضحت أن الأزمة حدثت مع أسرة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بعدما اختارت أغنية وطنية بلحن "ليلة حب"، لافتة إلى أن الفنان الراحل منصور الرحباني قد كتب لها خصيصاً دورها في مسرحية "زنوبيا" وكان أول دور يكتبه لممثلة في دور البطولة بعد فيروز. 

وقالت أنها رفضت المشاركة في مسرح "برودواي" سنة 2010 الذي هو عبارة عن ملتقى لكل المسرحيين من العالم، بعدما تم اختيارها لتمثل لبنان، لكنها رفضت بسبب مشاركة فنانة اسرائيلية في الفريق نفسه. 

أما عن حياتها الخاصة، فقالت أن زوجها وليد ظل يطاردها لمدة 3 سنوات، منذ سنة 2008 حتى 2011، وكانت في كل مرة تعتذر له وتقول أن هناك شخص أخر في حياتها، فيكون رده أنها لنن تزوج غيره، وهذا ما حدث بالفعل. 

هذا وقالت أنها أرادت أن تدرس المحاماه بدلاً من التمثيل، إلا أن والدها هو الذي دفعها لدخول التمثيل، وكان الأمر مفاجِئاً لأن الأهل في الغالب لا يحبذون دخول أبنائهم إلى عالم الفن.

هذا وقدمت عدة أغاني خلال الحلقة. ومنها باللغة الإسبانية واللون الوطني: