"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة السورية #كندة_علوش أنها أحبت زوجها الفنان #عمرو_يوسف لأنه يجمع كل صفات الرجل الذي تحبه. مؤكدة على أنه شخص نبيل وكريم وفيه كافة الصفات الجيدة التي لا يمكن اختزالها في كلمات.

وأضافت خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة #إسعاد_يونس أمس، أن أهم صفاته هي النبل في احترامه للأنثى بشكلٍ عام وليس القريبة منه فقط. مشيرةً إلى أن والدة زوجها لم تُخضِعها لاختبارات لها قبل الزواج، لكنها قامت باستباق الأمر وقدمت لها طبقاً سورياً.

وأوضحت أن علاقتها مع "يوسف" بدأت بالصداقة ثم تحولت إلي حب وتُوِّجَت بالزواج. مشيرةً إلى أن "يوسف" بادر بعرض الزواج عليها بعد شعوره بتطور العلاقة بينهما. لافتة إلى أنه من مواليد برج الجدي بينما هي من مواليد برج الحمل والفرق بينهما في الصفات أنه يقوم بالتخطيط والتفكير جيداً بينما هي مندفعة وسريعة .

هذا وأكدت أنها اكتشفت انتحال شخصيتها على "فيسبوك" من قبل سيدة قامت بنشر صور لها مع زوجها وكتبت عليها "موتوا بغيظكم دا حبيبي" مشيرةً إلى أن "زوجها" هو صاحب اقتراح إقامة حفل الزفاف في أسوان.

وأشارت إلى أنه خلال إقامتها في مصر على مدار السنوات السبع الماضية، لم تلاحظ أي عنصرية ضدها من المصريين لكونها سورية، مؤكدة على أن الشعب المصري طيب وخفيف الظل.