إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة أنغام أنها تعتبر أغنية "الركن البعيد الهادي" نقطة تحول في حياتها بعدما عرفها الجمهور مشيرة إلى أنها قدمت الأغنية على المسرح قبل يومين من طرح الألبوم الخاص بها والذي حقق نجاحاً كبيراً وهو ما أصابها بالرعب والخجل حيث كانت لا تزال صغيرة.
وتحدثت أنغام خلال ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "كل يوم جمعة" عن التحاقها بالكونسرفتوار مؤكدة على أنها استفادت منه كثيراً وكانت تشارك في الكورال لكن قليل ما غنت بشكل منفرد.
ونفت الفنانة المصرية استماعها إلى أغاني المهرجانات التي أكدت أنها لا تحبها لكونها لا تشبه ذوقها، مشيرة إلى أنها تحب عمرو دياب وتجربته ونجاحه واستمراره وتتمنى له مزيد من النجاح غامزة من قناة شيرين في إشارة مضمنة للفيديو الذي سرب لها من عرس كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقول بأن وقت دياب ولى وإنه وقت الجيل الجديد. والمعروف ان علاقة أنغام وشيرين في حالة مد وجزر مستمرة، ورأى البعض أن تعليق أنغام لم يكن مطلوباً وأنها إنتهزت فرصة ظهورها في البرنامج لتوجه ضربة لزميلتها اللدودة. 
ورداً على تصريح الفنانة سميرة سعيد بأن أغنية "اكتبلك تعهد" كانت لديها لمدة عامين ولم تغنيها، قالت أنغام أن كل شئ نصيب مشيرة إلى أن الأغنية جرى تعديلات عليها ونفت أن يكون للأغنية علاقة بحياتها مؤكدة على أنها لا تكتبت تعهدات لأي شخص.
ودافعت أنغام عن تهنئتها للداعية إسلام البحيري بعد خروجه من الحبس عبر تويتر بالرغم من الهجوم الذي تعرضت له في التعليقات مشيرة إلى أنها تربطها علاقة قوية بالبحيري ووصفته بصديقها المقرب.
وحول أزمة تأخيرها عن حفلها في أوبرا جامعة مصر، قالت أنغام أنها لن تقف على هذا المسرح مجدداً بعدما فوجئت بدخول الجمهور وهي تجري بروفة مراجعة الصوت وهو أمر لا يحدث في المسارح الكبيرة، خاصة وأنها عندما تجري هذه البروفات تكون بملابسها العادية وغير جاهزة للتصوير.
وأشارت إلى أن الأزمة كانت مرتبطة بوجود مراسلين للمحطات التليفزيونية وكاميرات ترغب في نقل الحفل بالمخالفة لاتفاقها على إحياء الحفل، لافتة إلى أنها شعرت بأن الجمهور المنسحب من الحفل كان مدفوعاً لاتخاذ هذه الخطوة، كما أنها لم تكن تعلم تفاصيل ما يحدث وسبب التأخير حيث تولى مدير أعمالها تامر عبد المنعم التعامل مع الأمر باعتباره أمر إداري.