"إيلاف" من القاهرة: حملت إنطلاقة عرض شارات مسلسلات دراما رمضان عدة مفاجآت. حيث فضّل صنّاع عدد من الأعمال الإكتفاء بالموسيقى التصويرية فحسب، دون تقديم أغنية لشارة العمل، مثل "عفاريت عدلي علام" للفنان عدلي علام، كما طُرِحَت أغنيات جديدة لم يُكشف عنها قبل عرض الأعمال.
"إيلاف" تستعرض أبرز هذه الشارات، وتبدأ مع مسلسل "أرض جو" بصوت الفنانة سميرة سعيد. وهو العمل الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق، فيما لاقت الأغنية رد فعل جيد جداً من الجمهور.


كما طرحت شارة مسلسل "لا تطفئ الشمس" والتي حملت إسم "الحب". وقدمتها الفنانة أصالة نصري، حيث لاقت الأغنية رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وطرحت قناة cbc شارة مسلسل "حلاوة الدنيا" بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل ساعاتٍ من إذاعة حلقته الأولى مساء أمس، كما طرحت شارة مسلسل "الحساب يجمع" للمغنية الشعبية بوسي بالتزامن مع بدء عرض العمل.

وكعادتها حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تقديم كليب كشارة لمسلسلها. وهذا ما فعلته أيضاً مع "في ال لا لا لاند". وهي الشارة التي قامت بغنائها بالاشتراك مع باقي فريق العمل وتم تصويرها في مواقع عدة.

أما مسلسل "واحة الغروب" فقام بغناء شارته وائل الفشني. وهو حفيد الشيخ الراحل طه الفشني. أما أغنية الشارة، فهي من ألحان تامر كروان، وتنتمي كلماتها إلى التراث الصعيدي.

وبخلاف مشاركتها بالتمثيل في العمل، قدّمت المفنية الشعبية بوسي شارة مسلسل "الحساب يجمع" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا.

أما الفنانة نوال الزغبي، فتتواجد للمرةِ الأولى بشارة الأعمال الدرامية المصرية من خلال شارة مسلسل "لأعلى سعر" لنيللي كريم. وهو واحد من أنجح الشارات الدرامية التي طُرِحَت بالسباق الرمضاني.

هذا وقدّم الفنان الشعبي أحمد شيبة شارة مسلسل "اللهم اني صايم" لمصطفى شعبان وماجدة زكي.

أما الفنان أحمد سعد فقدّم شارة مسلسل "الحلال" الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب.

كما قدّم الفنان هشام عباس شارة مسلسل "ريح المدام" لأحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر.



وقدّم الفنان الشعبي حكيم شارة مسلسل "رمضان كريم".

.