"إيلاف" من بيروت: خاطب ئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح ميديا" المنتج صادق الصباح الجمهور عبر فيديو انتشر على YouTube وعبر الصفحات الرسميّة للشركة على مواقع التواصل الإجتماعي. وقدّم من خلاله التهاني بعيد الفطر وشكر جميع المُشاهدين والإعلاميّين على ثقتهم بالشركة. وأعلن بدوره عن جزءٍ ثان لمسلسل "الهيبة" برمضان القادم متمنياً أن ينال إعجاب الجميع.
وشكر كلّ من ساهم في إنجاح هذا المُسلسل من نجوم وتقنيّين ومحطّات تلفزيونيّة. وخص بالشكر أسرة الجزء الأول منه ذاكراً المخرج سامر برقاوي وفريق الإخراج والمؤلف هوزان عكو ومدير التصوير محمد مغراوي وجميع مساعديه وفريق الانتاج الابطال ومهندسة الديكور و"الستايلسيت" ومهندس الصوت والمونتاج مهند ماهر والغرافيكس والتلوين مصطفى البرقاوي وكل من ساهم بهذا المسلسل لوصوله إلى النجاح غير المسبوق الذي حققه.

وحيا أيضاً الممثلين "أصحاب الحصة الكبيرة بالعمل" فشكرهم فرداً فرداً "على رأسهم شريك النجاح والتألق عريسنا تيّم حسن و شريكة النجاح المستمرة مع شركتنا انشالله الرائعة نادين نسيب نجيم وجميع الممثلين بالأدوار المتألقة اللي أتعلق فيها المشاهد اللبناني والعربي".

وإذ قدّم تحياته القلبية للجميع شاملاً الذين انتقدوا المسلسل مع الذين أحبوه وأشادوا به، شكر المحطات التي عرضت العمل بجزئه الأول ومنهم mbc وmtv آملاً أن تكون الشركة قدمت مادةً ترفيهية راقية أحبها الناس.

فيما يلي رابط كلمة الصبّاح: