"إيلاف" من بيروت: صرّحت نجمة التنس الأميركية سيرينا وليامز أنها فوجئت بأمر حملها وأجرت ستة إختبارات منزلية لتصدّق أنها تنتظر طفلها الأول. وذلك في حديثها لمجلة فانيتي فير التي ستظهر وليامز على غلافها في عدد أغسطس المقبل، التي أكدت فيها أنها تنوي أخذ عطلة وضع خلال بقية العام 2017 ثم ستعود إلى الملاعب في يناير المقبل. وأشارت إلى أنها لم تجرِ أي استعدادات لاستقبال الطفل حتى الآن. قائلة: "لا أعرف ما الذي ينبغي أن أفعله مع طفل... لم أفعل شيئا مطلقا لتجهيز غرفة أطفال".

وشرحت أنها شعرت بأنها ليست على مايرام قبل نحو أسبوع من إحراز لقبها الثالث والعشرين في منافسات فردي السيدات بالبطولات الأربع الكبرى في استراليا المفتوحة في يناير. لكنها ظنت أنها مسألة هرمونات إلى أن نصحتها صديقة بأن تجري اختبار حمل، فلما وجدت نتيجته إيجابية "وقع قلبها"- على حد تعبيرها!

وأجرت وليامز الإختبار المنزلي خمس مرات أخرى ثم عرضت نتيجة الاختبارات الستة على شريك حياتها أوهانيان الذي تملكته مشاعر الصدمة هو الآخر. وقالت أنه يستعد الآن للحدث بشغف واعداً بأنه سيضع مالاً في علبة نقود كلما زلّ لسانه بألفاظٍ نابية حتى يعتاد بأن لا يلفظها أمام الطفل الذي يريد له تربية سليمة.
هذا وغرّدت "ويليامز" عبر حسابها على "تويتر" وشبهت نفسها بشخصية Humpty Dumpty في إشارةٍ منها لانتفاخ بطنها.