"إيلاف" من القاهرة: تفوّق فيلم "هروب اضطراري" للفنان أحمد السقا على جميع أفلام العيد وبفارق كبير في الإيرادات عن باقي الافلام بعدما حقق أكثر من 12 مليون جنيه في 3 أيام العرض منذ انطلاق عرضه بالصالات ليلة عيد الفطر محققاً أعلى إيراد يومي بتاريخ السينما في ثاني أيام العيد بأكثر من 5 مليون جنيه.


واللافت أنه تفوق على محمد رمضان وفيلمه "جواب اعتقال" الذي حقق أقل من 4.3 مليون جنيه في نفس أيام العرض رغم الدعاية المكثّفة له خلال الأيام الماضية، علماً بأن "الأخير" رفض الاعتراف بالمركز الثاني في تدوينة له عبر حسابه على "تويتر" مؤكداً على أن الموسم لا يزال طويلاً.


وفي المركز الثالث حلّ الفنان تامر حسني بفيلمه "تصبح على خير" بإيراداتٍ وصلت إلى 4.1 مليون جنيه، فيما أرسلت الشركة المنتجة للعمل بياناً صحافياً تؤكد أن الفيلم حقق الإيرادات الأعلى عربياً دون أن تكشف عن حجم الإيرادات من الصالات العربية مقارنة بباقي الأفلام.

وفي المركز الرابع حلّ فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" للفنان محمد هنيدي بإيرادات تجاوزت مليوني جنيه، بينما لم ينجح فيلم "الأصليين" في تجاوز حاجز 1.4 مليون جنيه ليتذيل إيرادات السينما خلال الموسم الحالي.