"إيلاف" من سيدني: تخطت أغنية "See you again" لويز خليفة وتشارلي بوث بعدد مشاهداتها أغنية "GANGNAM STYLE" لـ"ساي(PSY)" التي كانت الأكثر شعبية. حيث سجلت رقماً قياسياً جديداً ببلوغ عدد مشاهديها 2.895.724.600 ما جعلها الفيديو الأكثر إنتشاراً، لتطيح بالمركز الذي كانت قد تبوأته أغنية "غانغام ستايل" للكوري الجنوبي "ساي" خلال الفترة الماضية، والتي بلغ عدد مشاهديها في تموز من العام 2012 نحو 2.000 مليون مشاهدة.

ولقد ظهرت أغنية "See You again" بفيلم "السرعة والغضب 7" تكريماً للممثل الراحل بول وكر الذي كان إشترك في الفيلم. فتحولت لأغنية تكريمية له بعد أن جسد فيه دور البوليس السابق بريان أوكونر إلى جانب فين ديزل. وتوفي في نوفمبر من العام 2013، عندما كان برفقة مدير أعماله روجر روداس، الذي كان يقود سيارة بورش كاريرا جي تي حمراء طراز 2005، أثناء توجههما إلى حفلٍ خيري في لوس أنجلوس لجمع تبرعات إعصار هايان الذي ضرب الفلبين، قبل الإنتهاء من الجزء السابع من سلسلة الأفلام الشهيرة.
وتعتبر كلمات "See You Again" التي إشتهرت بكونها أكثر الأغنيات طلباً في الجنازات البريطانية، وفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية. حيث تقول: "لقد كان يوماً طويلاً من دونك يا صديقي/ وسوف أقول لك كل شيء، عندما أراك مجدداً". 

وفي سياق أفضل الفيديوهات مشاهدةً على موقع YouTube، تأتي أغنية "Sorry" للمغني الكندي جاستن بيبر في المركز الثالث بنسبة (2.635.572.161)، و"Uptown funk" للمغني مارك رونسون بنسبة (2.550.545.717)، ثم أغنية الموسم الشهيرة "Despacito" للبورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي بنسبة (2.482.502.747).
الجدير ذكره أن اسم ويز خليفة الحقيقي هو كاميرون جبريل توماس، فقد ولد في 8 سبتمبر من العام 1987، في مينوت، داكوتا الشمالية بالولايات المتحدة الأميركية. وهو مغني ومؤلف أغاني وممثل، أصدر ألبومه الأول تحت إسم (Show and prove) في العام 2006. وبعد مرور ثلاث سنوات أصدر ألبومه الثاني بعنوان (Deal or no deal) في نوفمبر 2009. وأما ألبومه الرابع فقد صدر في 29 مارس من العام 2011.
وفيما يتعلق بتسمية خليفة، يقول ويز أن جدته المسلمة هي التي إختارت إسم خليفة له، مضيفاً "كنت طفلاً طيباً في كل تصرفاتي، الأمر الذي دفع جدتي لإطلاق إسم خليفة عليّ".
أما الفنان الثاني الذي شارك في أغنية "See You Again"، فيدعى تشارلز أوتو بوث، أو تشارلي بوث. وهو مغنٍ ومؤلف أغاني ومنتج أميركي من أصول ألمانية ويهودية. ولد في ديسمبر من العام 1991 في رامسون، نيو جيرسي، في الولايات المتحدة الأمريكية. وأول ألبوم غنائي له صدر في العام 2015 بعنوان "Nine Track Mind" لـ"مارفن غاي" بالتعاون مع المطربة ومؤلفة الأغاني الأميركية ميغان ترينور، الذي إحتل المركز الأول في بريطانيا وثلاثة بلدان أخرى. وأطلق أيضاً أغنية "We don't talk anymore" مع سيلينا غوميز. وفي 21 أبريل/ نيسان 2017 أصدر "ِAttention"، وهوعبارة عن أغنية منفردة أنتجها بنفسه.