إيلاف من بيروت: أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثانية والثلاثين ، وذلك على المسرح الجنوبي وسط حضور جماهيري كبير من محبيها من ابناء الاردن والجالية العربية .

إزدحم المدرج بالجماهير التي توافدت من كل انحاء المملكة والدول المجاورة، وتفاعل الحضور بشكل لافت مع الاغاني التي قدمتها النجمة اللبنانية ورافقها الجمهور في ترديد معظم الأغاني، وسط موجات من التصفيق الحارة .

شاهد إستقبال الجمهور للفنانة اللبنانية ومقتطفات من الحفل: 

 

 

معجبة تقتحم الحفل

مفاجأة الحفل تمثلت بمحاولة إحدى المعجبات الصعود على المسرح، وعندما حاول حراس الأمن منعها من ذلك أًصرت بإندفاع، فحصل إشتباك بينهما وبينهم تنبه له مدير أعمال نوال الزغبي وشقيقها، الذي خرج من الكواليس متوجهاً نحو شقيقته ليبلغها بحقيقة ما يحصل، فطلبت من الحرس السماح لها بإعتلاء المسرح. وإستنكرت العنف الذي مورس ضد المعجبة فالأمر لا يستدعي ذلك.

ركضت الفتاة لتحتضن الزغبي بقوة وتقبلها، ثم حاولت إنتزاع الميكروفون من الفنانة اللبنانية لتقول شيئاً لكن نوال لم تستجب لها، هنا تدخل شقيقها لينهي المشهد، ويسحب الفتاة الى الكواليس لتستأنف الزغبي الغناء وتعود الفتاة الى صفوف الجمهور وتكمل إستمتاعها بحفل نجمتها المفضلة.

شاهد المعجبة وهي تقتحم الحفل:

الحدث من زواية أخرى