إيلاف من بيروت: أطلقت مُغنّية البوب اللبنانيّة الفرنسيّة ليا مخّول، بالتعاون مع شركة"Universal Music MENA" أغنيتها المُنفردة الجديدة "Paradise" وتزامن إطلاق الأغنية مع عيد ميلاد النجمة الشابّة التي حصدت شعبيّة كبيرة بعد مُشاركتها في برنامج "Star Academy" بنسخته العاشرة.

يأتي هذا العمل الموسيقي ليُثبّت علاقة ليا مخّول بشركة "Universal Music MENA" بعد تعاون جمعهما في نيسان 2017 من خلال أغنية "All I Know" التي حقّقت نجاحاً كبيراً بعد أن تخطّت نسبة الإستماع إليها النصف مليون عبر أشهر التطبيقات الموسيقيّة.

وصفت ليا أغنيتها الجديدة بالأغنية الصيفيّة وأضافت أنّ: "Paradise" ليست فقط أغنية تحمل موسيقى جميلة بل تعكس هدفي في نشر الإيجابيّة من خلال الموسيقى التي أقدّمها إلى العالم لأثبت أنّ الحبّ هو دائماً الأقوى".

يُذكر أنّ الأغنية سُجّلت في لبنان وهي من كلمات أمين نجّار، وألحان رامي عيد، وتوزيع Diakar والإنتاج الموسيقي لرامي عيد. وستكون مُتوفّرة على تطبيقات "Apple Music" و"iTunes" و"أنغامي" و "Deezer".

تجدر الإشارة أنّ ليا مخّول تضع في الوقت الحالي اللمسات الأخيرة على الفيديو كليب الخاصّ بالأغنية والذي تمّ تصويره في لبنان خلال الأيّام الماضية. يحمل الكليب صورة فنيّة مُختلفة تعكس جوّ الأغنية وروحيّتها ليكون جمهور ليا الكبيرعلى مواقع التواصل الإجتماعي ومُعجبينها على موعد مع عمل يُشبه الشخصيّة الفنيّة لنجمتهم.

إستمع للأغنية على أنغامي: