"إيلاف" من بيروت: وقفت الفنانة يسرا محنوش على مسرح مهرجان صلالة الدولي وقدمت للجمهور العماني باقة من أغنياتها الى جانب ميدلي من الاغنيات التونسية الشعبية "النوبة"، وذلك في الحفل الذي نقلته شاشات التلفزة مباشرةً عبر اثيرها.

يُذكر أنها أحيت خمسة مهرجانات دولية ضخمة وهي سيدي ابو زيد الذي افتتحت دورته الأولى، بنزرت الذي تألقت على مسرحه في دورته الـ 35، كما احيت الحفل الختامي لمهرجان سوسة الدولي في دورته الـ 59، والحفل الختامي للدورة الـ 46 من مهرجان المنستير الدولي، الى جانب مهرجان نابل الدولي الذي ختمت الدورة الـ 30 منه. ولقد قدمت إلى جانب أعمالها الخاصة مثل "تسكت بس"، "صاحبة السعادة"، "بفكر فيك"، "بنهار"، "ميحانة"، "ايوا فاكراك" أغاني تونسية معروفة وكثيرة في الحفلات المذكورة أعلاه. كما غنّت لأم كلثوم، وردة الجزائرية، سيد درويش، ملحم بركات وغيرهم كتحية وفاء منها لعمالقة الغناء العربي، اما المفاجأة فكانت بتفاعل الجمهور التونسي مع أغنيتها الجديدة "أحيت أحيت يا قلبي" التي رُدِّدَت بصوت الحضور ما جعلها تقدمها عدة مرات في الحفل الواحد.

هذا وبدأت "محنوش" العمل على أعمالٍ غنائية جديدة في الفترة الحالية، حيث أنها تعكف على وضع خطّة عمل متكاملة للأشهر المقبلة.