"إيلاف" من القاهرة: لم يكن إعلان الفنان خالد الصاوي عن انسحابه النهائي من مسلسله "فوبيا" الذي كان يفترض أن يُعرض في رمضان الماضي خطوةً منفردة. بل توقفت قبله وبالتزامن عدة مشاريع أخرى بشكلٍ كامل- رغم إنجاز بعض حلقاتها. "إيلاف" تسلط الضوء في التقرير التالي على عدد من الأعمال التي لم تخرج للنور لأسبابٍ إنتاجية:

نوح 
هو مسلسل يقوم ببطولته حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم. وكان يُفترض عرضه في شهر رمضان الماضي، لكن العمل توقف بسبب أزمة مالية للشركة المنتجة، وتم إلغاء مشروع استكماله بالوقت الحالي، فيما أسقطه بطل العمل حسن الرداد من حساباته للفترة المقبلة، بحسب ما قال موضحاً أنه لا يوجد رؤية واضحة حول موعد استئناف التصوير.


أم الصابرين
مسلسل قامت ببطولته رانيا محمود ياسين وعرضت منه 20 حلقة بالفعل خلال شهر رمضان .2012 إلا أنه توقف بسبب الأزمة المالية للشركة المنتجة ونشوب خلافات بينها وبين فريق العمل. مما تسبب بوقف عرضه في شهر رمضان بشكلٍ مفاجئ. ورغم الإعلان بعدها عن محاولات لاستئناف التصوير، إلا أن هذا الأمر لم يتم حتى الآن.

جرح عمري
مسلسل قام ببطولته حسن يوسف مع سهير رمزي وهو عمل كان يفترض أن يتم إنتاجه بالشراكة مع قناة كويتية، لكنه توقف بعد تصوير استمر لنحو أسبوعين تحت إدارة المخرج تيسير عبود، ولم تتم أي محاولات لإعادة إحياء العمل مجدداً، فيما لم يحصل أي من الفنيين على أجورهم عن فترة التصوير.


جداول
هو مسلسل قامت بإنتاجه شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وتم تصوير جزءاً كبيراً من أحداثه. وقامت ببطولته سهير رمزي ومحمود قابيل وعمرو رمزي، لكنه توقف بعد انتهاء تصوير نحو 65% من أحداثه. علماً أن فريق العمل لم يقم بتصوير المشاهد الخارجية من العمل في الإمارات وتركيا كما كان مقرراً، وهو من إخراج عادل الأعصر، فيما أخرجته شركة صوت القاهرة من حساباتها بشكلٍ نهائي بسبب الأزمات المالية المتلاحقة التي تمرّ بها.