"إيلاف" من القاهرة: إستضافت الفنانة غادة عادل في حلقة برنامجها " تعشب شاي " الفنانة شيرين رضا والسينارست تامر حبيب وخبيرة الأبراج الشهيرة هالة عمر في حلقة خاصة تزامن موعدها مع أول يوم في العام الجديد. وقالت أن أمنيتها الدائمة في بداية كل عام جديد هي أن تتوقف عن فعل كل شيء لا ترضى عنه، ولكنها تفشل بتحقيق مرادها.
وأضافت انها تعيش حالة من التوهج السينمائي في العام الجديد حيث تُشارك بعدة أعمال ستُعرَض في العام 2018 أهمها "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد. أما أمنيتها فكانت العودة بالزمن إلى الوراء حتى العام 1800 لأن هذا الوقت أو الزمن يتميز بالهدوء التام.
وأشارت إلى أنها تحب الأبراج جداً وتهتم بدراسة كل شيء فيها وتحديداً النساء وكل ما يخصهم في الأبراج.


حبيب
وقال السيناريست تامر حبيب أنه يفضل قضاء ليلة رأس السنة في بيته هرباً من اهتمام الناس. وأكد أنه لا يحب المفاجآت مطلقاً.
وعن أسباب ابتعاده عن السينما طوال السنوات الماضية، قال أنه أمر خارج عن إرادته. وجاء نتيجةً لاهتمامه بالأعمال التلفزيونية التي كانت تأخذ كل وقته وتركيزه.
وأكد أنه كان يفضل التركيز على التليفزيون متمنياً أن يكون العام 2018 عاماً للسينما بالنسبة له. لأنه يجهز لعدة تجارب سينمائية ضخمة ستُعرض في العام الجديد مع عدد من النجوم. وهناك فيلمان مؤكدان من إخراج كاملة أبوزكري وطارق العريان أحدهما من إنتاج أحمد السبكي.


عمر
هذا واستقبلت عادل مع ضيوفها خبيرة الأبراج الشهيرة هالة عمر التي تحدثت عن أحوال الأبراج في العام 2018 وتناولت بالشرح والتحليل كل ماسيحدث مع برجي الجدي والسرطان اللذان سيحدث لهما بعض الإرتباك في العام الجديد وسيعيشان مرحلة عدم إستقرار وسيواجهان عقبات في حياتهما الأسرية، إلا أنها سرعان ما ستزول.

هذا واحتفلت غادة عادل بعيد ميلادها في كواليس البرنامج حيث رقصت بمشاركة الضيوف وفريق العمل وقطعت كعكة العيد.