"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن علاقة الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تسير على خطى علاقة الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم التي انتهت بالزواج بحفلٍ كبير بحضور أصدقائهما في الوسط الفني بعد أن نفيا وجود علاقة بينهما لفترةٍ طويلة.
فالبرغم من نفيهما المتكرر لوجود حب وارتباط بينهما وتأكيدهما على أنها علاقة صداقة وزمالة، جاء التأكيد على العلاقة بينهما من والد حسام الذي أعلن الخبر عبر صفحته على "إنستغرام"، قبل أن يحذفه ويعتذر ويقول "كنت بهزر"! وهو ما حدث مع الفنان الكبير سمير غانم الذي أعلن في إطلالته التليفزيونية عن خبر ارتباط حسن وإيمي قبل عام من إتمام الإرتباط رسمياً. الأمر الذي أثار حالة من الجدل بعد نفيه من الثنائي الذي تزوج فيما بعد. وهو المتوقع حدوثه مع حسام وشيرين.

ولقد أكد "حبيب" في تصريحاته الرسمية عدم وجود علاقة عاطفية بينههما في الوقت الذي لم تعلق فيه شيرين على هذه الأخبار مطلقاً. تماماً كما اعتاد حسن وإيمي على الظهور سوياً في الحفلات الخاصة قبل ارتباطهما. وهو ما يحدث فعلياً خلال الفترة الحالية. فقد تواجد معها في باريس قبيل حفلها هناك، الأمر الذي زاد الشكوك والتأكيدات. حتى وصل الأمر بالعديد من المواقع الإخبارية للحديث عن ترتيبات لحفل زفاف كبير سيقام في الشهر المقبل. فهل ستنتهي علاقة حسام وشيرين بالزواج بالرغم من النفي الرسم يمن قبلهما؟!.