"إيلاف" من القاهرة: أنقذت الإعلامية رشا نبيل برنامجها "مصر النهارده" من موقفٍ محرج بعدما اكتشفت مع فريق العمل مسح الفقرة التي سجلتها مع ثلاثة وزراء مصريين وناظرة مدرستهم في منزلها قبل يومٍ واحد من موعد إذاعتها والإعلان عنها عبر وسائل الإعلام المختلفة، وهو ما ترتب عليه تحقيقات موسعة بالتليفزيون المصري لتحديد المسؤولية عما حدث.
وتواصلت مع ناظرة المدرسة التي تخرج منها الوزراء وتم التسجيل في منزلها، كما تواصلت مع الوزراء الثلاثة وهم وزراء التخطيط، التعليم العالي، النقل، ليكونوا جميعهم ضيوفها على الهواء مباشرةً في البرنامج الذي يُعرَض على شاشة التلفزيون المصري في حلقة أمس. وهو نفس الموعد المُعلَن لعرض الفقرة المسجلة، واستجابوا لها جميعاً دعماً منهم للتلفزيون المصري الذي انطلقت خطة تطوير جديدة له مع بداية الأسبوع الجاري.



ورغم صعوبة التوفيق بين مواعيد الوزراء الثلاثة وموعد البرنامج على الهواء، نجحت "نبيل" في اقناعهم جميعاً والتنسيق معهم لدرجة دفعت وزير التعليم العالي للقدوم من مطار القاهرة إلى مبنى التلفزيون مباشرةً من أجل التسجيل. حيث كان عائداً من زيارة إلى العاصمة العمانية مسقط.

يشار إلى أنها تشارك في تقديم حلقات "مصر النهارده" مع الإعلامي خيري رمضان على مدار الأسبوع، فيما يراهن التلفزيون على هذا البرنامج لجذب الأنظار مجدداً للقناة الأولى التي تراجعت نسبة مشاهدتها بشكلٍ كبير خلال السنوات الماضية لصالح الفضائيات الخاصة.