"إيلاف" من القاهرة: أقيم العرض الخاص لفيلم "ٌقسطي بيوجعني" من بطولة الفنانين هاني رمزي ومايا نصري، ومشاركة مصطفى أبو سريع، حسن حسني، والإعلامي معتز الدمرداش.
وشهد العرض الخاص حضور مجموعة من الفنانين وصنّاع السينما منهم إلهام شاهين، المخرج عمرو عابدين والإعلامية بوسي شلبي الذين حرصوا على تهنئة فريق العمل بالفيلم الجديد.

 

وعبّر بطلا العمل عن سعادتهما بطرح الفيلم للجمهور. ثم سألا الناس عن انطباعاتهم بعد عرضه. فعبّروا عن إعجابهم بالعمل وأداء "رمزي" مع إبراز الجانب الكوميدي في شخصية "نصري" الفنية، والتي ظهرت بشكلٍ لم تقدمه من قبل. خاصةً في المواقف التي كانت تنتقل فيها من قمة الرومانسية لقمة "الشرشحة والردح" والتي جاءت موظفة درامياً بشكلٍ كوميدي. علماً أنها أكدت اعتزازها بالتجربة السينمائية الثانية مع زوجها المخرج ايهاب لمعي الذي تفخر برؤيته السينمائية المختلفة ويسعى دوماً لتقديم أعمالٍ جيدة. لافتة إلى أنها كانت حريصة طوال الوقت على أن تكون أول الواصلين لمواقع التصوير، لأن زوجها يفصل جيداً بين الحياة الخاصة والعمل.

من جهته رمزي" حرص على الترحيب بـ"مايا" التي جاءت من لبنان خصيصاً لحضور العرض، والتقط معها العديد من الصور التذكارية. وأشاد أمام عدسات المصورين بموهبتها في الكوميديا، مشيراً إلى أنه تمسك بها لتقوم ببطولة العمل أمامه بالرغم من علمه أنها تفضل رعاية أطفالها والبقاء في المنزل لفترات طويلة.
هذا وعبّر الفنان الشاب مصطفى أبو سريع عن سعادته بالفيلم وبالتعاون مع مخرجه. مؤكداً على أن التجربة كانت مختلفة بالنسبة له وقدمته بشكلٍ مختلف.
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه