"إيلاف" من بيروت: بدأت الفنّانة اللبنانية باميلا الكيك بتصوير مشاهدها في بطولة خماسية "المازة"، من تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة ناديا الأحمر وإخراج فيليب أسمر، ضمن مسلسل "حدوتة حب".

وتجسّد الكيك في تجربة درامية خاصة ومرّكبة، ثلاث أدوار لثلاثة شخصيات في العمل الدرامي، عبر التوائم "لميس" و"لمى" و"ليلى" وشخصية "المازة" المولودة منهن، إذ تدور الأحداث في إطارٍ تشويقي، حول قصة ثلاثة شقيقات تؤام تجمعهن سلّة واحدة امام باب الميتم، كما يجمعهن القدر برجلٍ واحد، في حبكات تصطدم فيها معاني الحياة والأحلام الصغيرة، بإغراء الحب المزيف، والخداع الذي لا يعرف حداً.

ويشارك في البطولة الى جانب "الكيك" الفنانون كارلوس عازار ونوال كامل وعدد من الوجوه المعروفة في الخماسية الرابعة من "حدوتة حب". علماً أنه تم الإنتهاء سابقاً من تصوير "شهر عسل" و"الشهر السابع" و"المتوحد"، من انتاج شركة "غولدن لاين" بإشراف نايف وديالا الأحمر، والمنتج الفني حمادة جمال الدين، وبإدارة مخرجين عرب، وتأليف عدد من الكتاب، بمشاركة نخبة من أبرز النجوم اللبنانيين، منهم سيرين عبد النور، نادين الراسي، إيميه صيّاح، رولا حمادة، جوزيف بو نصّار، طوني عيسى، وسام صليبا، رودريغ أبو سليمان، ميرفا القاضي، علي منيمنة، نور صعب ورنين مطر.