"إيلاف" من بيروت: أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن تضامنها مع مطالب بعض أبناء المغرب التي تدعو الفنانين إلى مقاطعة مهرجان "موازين" وتوفير نفقات إقامته لدعم الفقراء وذلك بتبرّعها بأجر حفلها المقرر إقامته يوم 30 يوينو الجاري بالرباط، لصالح الجمعيات الإنسانية والمستشفيات المغربية.
ونشرت بياناً على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" وجهت من خلاله كلمة لجمهورها بالمغرب قائلة :"جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب .. في داخلي غصة واحساس بالتعاطف لا حد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة وحضور "موازين" وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن أرائكم .. وكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني ولايمكن أن ارفض اي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم لتزاماتي المهنية".
وأضافت "واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة .. و يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله .. وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيرا عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه .. لقائكم يعيد الي سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا" .. واختتمت ملكة الغناء العربي البيان قائلة "علما بأن أجري سيكون بالكامل وتحت اشرافي لجمعيات انسانية أو مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائما وأبدا أوعدكم".
يشار إلى أنها ستُحيي حفلاً في الأردن بتاريخ 19 يوليو المقبل ضمن فاعليات مهرجان جرش الأثرية.

 

بيان رسمي : جمهوري الحبيب اهلي وناسي في المغرب ...في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لاحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوه في مقاطعه حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم ... ولكن كمطربه أعتبر نفسي #مغربيه لإنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني لا يمكن ان ارفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنيه واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة في المغرب يكفي انه تحت الرعايه الساميه لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله .. وها آنا اساهم معكم بالتنازل عن اجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقائكم يعيد الىّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت / انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي ... بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي ... بعد غد أشد رحالي انا وعائلتي إليكم بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب جيت المغرب لاعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي ... عاش المغرب وشعبه ???????? وعاش الملك ???????????????? #المغرب #mawazine #مهرجان_موازين ????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????علماً بان أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات انسانيه او مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائماً وابداً أوعدكم ???????????????? ‏

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on