احتفلت مؤخراً دار فيرساتشي بافتتاح أحدث منشآتها وهو "فندق ومنتجع بلازو فيرساتشي" في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وجاء حفل الافتتاح مميزاً ورائعاً في حضور دوناتيلا فيرساتشي والرئيس التنفيذي للدار جوناثان أكيرويد.

وشاركت بالحفل كوكبة من العارضات الشهيرات من أمثال أليساندرا أمبروزيو، هيلينا كريستنسن وناتاشا بولي، إلى جانب مجموعة من كبار الضيوف والشخصيات المرموقة الذين حرصوا على القدوم وحضور تلك الاحتفالية من كافة أرجاء منطقة الخليج.

ويقع "فندق ومنتجع بلازو فيرساتشي" الجديد في وسط قرية الثقافة بدبي، وجاءت بنيته المعمارية متشابهة مع الشكل الذي كانت عليه القصور الايطالية في القرن الـ 16، إلى جانب بعض اللمسات الرقيقة التي تعكس مدى التأثر بجوانب الحياة العربية.

وقامت دوناتيلا فيرساتشي، التي تشغل منصب المدير الفني للدار، بعمل تصميمات حصرية لقطع الأثاث والديكورات الموجودة بداخل كل غرفة من غرف الفندق البالغ عددها 215 غرفة، لتوفر بذلك تجربة إقامة غاية في الروعة وفق أسس الترف الايطالي.

ويضم الفندق ذي الخمس نجوم منتجع صحي على مستوى عالمي، مجموعة خيارات للأطعمة الممتازة، مجموعة أجنحة رائعة، حمامات سباحة مميزة ونادي للأطفال.