من كان مسؤولاً عن أناقة نجمات الموركس دور لهذا العام؟ الإجابة في هذا التقرير المصوّر الذي أجرته "إيلاف" على السجّادة الحمراء للمهرجان، وأخبرتنا فيه النجمات عن أسرار أناقتهنّ.



 سعيد حريري من بيروت: عادةً ما تكون السجّادة الحمراء في أيّ مهرجان محطّ أنظار كلّ المتابعين والمهتمّين بالموضة، خصوصاً وأنّ الكثير من النجمات اللواتي يستحوذن على متابعة العديد من المعجبين يتألّقن لدى مرورهنّ عليها، ويستعرضن أجمل ما أبدعته أنامل مصمّمي الأزياء، وخبراء التجميل، ومزيّني الشعر.

علماً أنّ إطلالة النجمات لهذا العام تراوحت بمعظمها ما بين إرتداء "الجامبسوت"، كالذي إرتدته نوال الزغبي، وهيفاء وهبي، والفساتين البسطية التي إعتمدتها كلّ من أنغام، والنجمة التركيّة بيرين ساعات، والفساتين الكبيرة والمشكوكة كالتي إرتدتها نادين نجيم، وميس حمدان، والإعلاميّة حليمة بولند، والإعلاميّة يمنى شرّي.

وغلب طابع البساطة أيضاً على تسريحات الشعر التي تراوحت بمعظمها ما بين الشعر المنسدل والمرفوع، دون إجتهادات أو تسريحات تميل نحو التعقيد في خطوطها.

فمن كان الحاضر الأقوى بين أسماء هؤلاء، ووقّع بأنامله أناقة نجمات الموركس دور لهذا العام؟ نتابع سوياً في التقرير المصوّر أعلاه.

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا