مع قرب انتهاء أسبوع لندن للموضة، يواصل المصممون الكشف عن تشكيلاتهم لخريف 2017 على منصات عرض الأزياء للحصول على ثناء وسائل الإعلام والمهتمين بالموضة على حد سواء. وفيما يلي، تلقي إيلاف الضوء على أبرز ما تم عرضه هناك.

من جانبها، شاركت دار بيربري بتشكيلة بدا من الواضح أنها تعتزم أن تتحدى من خلالها باقي منافسيها، وبدا من الواضح أيضاً أن الأمر غير متعلق بجوانب تسويقية أو تجارية، بل إن الهدف هو إثبات ما تمتلكه الدار من براعة على مختلف الأصعدة والمستويات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أما مارغريت هاول التي تحتفي دوماً بالإطلالات ثنائية الجنس، فلم يكن من المستغرب أن تقرر عرض تشكيلاتها الجديدة للرجال والسيدات جنباً إلى جنب في لندن يوم أمس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجاءت التشكيلة التي قدمها كريستوفر كين لتمزج بين الأقمشة التقليدية والتصميمات المستقبلية، وبدت بشكل استثنائي هذا الموسم، بتعبيرها عن شكل صارم للأنوثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعمدت المصممة فران سترينغر، مديرة قسم التصميمات النسائية لدى علامة برينغل، إلى تقديم تشكيلة تتسم بتوفير عنصري القوة والراحة للسيدات في موسم الخريف القادم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فيما مال المصمم مايكل هالبيرن، الذي ولد في نيويورك ويعيش الآن في لندن، إلى تقديم تشكيلة نسائية تتسم بتصميماتها اللافتة، بفضل تزويدها بكثير من الترتر اللامع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واستوحى المصمم أنطونيو بيراردي أفكار تصميمات تشكيلته من شخصية ليدي ماكبث ( زوجة البطل في مسرحية ماكبث لويليام شكسبير ) وجاءت التشكيلة بمثابة المزيج المميز الذي يجمع بصورة أنيقة بين الرومانسية الحالمة واللباس الخارجي المتين.