أطلقت شركة مرسيدس سيارتها الفارهة مايباخ بولمان 2019. 
أما مواصفاتها الجديدة فجاءت بشبكة تهوية أمامية جديدة مستوحاة من مرسيدس مايباخ فيجن 6 الاختبارية، بالإضافة إلى عجلات بطول 20 بوصة بتصميم مكون من عشر فتحات، وألوان خارجية إضافية.

السيارة طويلة بالفعل، حيث تمتد لـ 6.5 متر، كما حصلت داخليتها على ألوان حصرية جديدة مثل رمادي ماجما، والبني الماهوجني، وأزرق البحر العميق.

السيارة مزودة بكاميرا أمامية تسمح للركاب الخلفيين بمراقبة الزحام في الأمام، حتى في حالة غلق الحاجز بين المقصورة الأمامية والخلفية، كما استفادت السيارة من ضوابط مستقلة للموسيقى بفضل نظام صوتي مجهز لمقصورتين .. وبالحديث عن الركاب، يمكن لأربعة بالغين الجلوس في الخلف على مقاعد منفصلة مواجهة للأخرى والاستمتاع بما أطلقت عليه الشركة “أكبر مساحة تحريك للقدم في الفئة”.

وحسب موقع "المربع نت" فان مرسيدس مايباخ حدثت محرك التيربو المزدوج سعة 6.0 لتر بـ 12 سلندر لرفع قوته إلى 621 حصان وعزم دوران إلى 738 رطل-قدم، ما يجعله أفضل بـ 99 حصان و125 رطل-قدم من الموديل السابق، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كلم\س في 6.5 ثانية، وتستهلك 14.6 لتر لكل 100 كيلومتر، مع بثها لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بقدر 330 جرام لكل كيلومتر.