&
عبّر كبار الضيوف المشاركون في زفاف الأمير مولاي رشيد عن فرحهم بهذه المناسبة، وقدّموا تهانيهم للمغرب وملكه وأميره.

دبي: الأفراح المغربية عامرة بزفاف الأمير مولاي رشيد ولأم كلثوم بوفارس، بمشاركة عربية ودولية. وقد عبّر ضيوف أجانب مرموقو المقام، حضروا حفل الزفاف، عن سعادتهم لتقاسم الأفراح بهذه المناسبة السعيدة مع الأسرة الملكية.
&
تهانٍ للعروسين
وقال المهدي جمعة، الوزير الأول التونسي، في هذه المناسية إنه سعيد بحضور هذه الاحتفالات، وأنه قدم التهاني للملك المغربي محمد السادس وللأمير مولاي رشيد بهذه المناسبة السعيدة.
أضاف: "بهذه المناسبة، أتقدم بتمنياتي الحارة لجلالة الملك ولصاحب السمو الملكي بالصحة والعافية وطول العمر.
&
وأبرزت السيدة الأولى الفرنسية السابقة بيرناديت شيراك، زوجة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك، في هذه المناسبة العلاقات الصادقة والمتينة التي جمعت منذ زمن بعيد عائلتها بالأسرة الملكية في المغرب، "ما جعل من حضوري هذا الحفل أمرًا بديهيًا".
أضافت: "تكن أسرة شيراك حبًا كبيرًا للأسرة الملكية المغربية، وأتمنى للأمير رشيد ولكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة موفور الصحة والسعادة وطول العمر".
&
مأدبة عشاء
وكان الملك المغربي أقام مساء الجمعة في القصر الملكي في الرباط مأدبة عشاء على شرف الشخصيات المدعوة لحضور احتفالات زفاف الأمير مولاي رشيد .
حضر هذه المأدبة الشخصيات المغربية والأجنبية التي جاءت لتشاطر الملك محمد السادس والأمير مولاي رشيد والأسرة الملكية المغربية والشعب المغربي هذا الحدث السعيد، الذي أبى الملك إلا أن يشرك فيه كافة الشعب المغربي.
&
وفي ختام المأدبة، ودع الملك محمد السادس الضيوف المرموقين المدعوين لحضور الزفاف الأميري، وشكرهم على تشريفهم المغرب بمشاركتهم أفراحه.
&
انحناءة بنكيران
وفي واقعة لفتت إليها وسائل الاعلام المغربية، تفادى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران مدّ يده للسلام على& أم كلثوم بوفارس، زوجة الأمير مولاي رشيد، خلال مرورهما لتحية كبار الضيوف في ثاني أيام حفل زفافهما.
وبعدما سلم بنكيران على الأمير مولاي رشيد، إكتفى بإنحناءة لتحية عروسه.
&
واعتبر متتبعون أن سلوك رئيس الحكومة شرعي، ينصّ عليه الدين الإسلامي.