نستعرض مجموعة منتقاة من أفضل الصور التي التقطتها عدسات المصورين من أنحاء متفرقة من العالم على مدار الأسبوع.

صورة لفأر الحقل المائي وهو يتناول حبات التوت اختيرت الصورة الفائزة في مسابقة التصوير السنوية لبي بي سي عن الحياة الريفية بناء على تصويت المشاهدين. التقط الصورة دين ماسون.

أعضاء من فريق "فيلا دي فالس" يتنافسون خلال مسابقة الأبراج البشرية في مدينة "تاراغونا" الأسبانية. ويعود تقليد تشييد الأبراج البشرية، أو القلاع، إلى القرن الـ 18، ويُجرى خلال عدة مهرجانات في إقليم كاتالونيا.

قوات الشرطة في جنوب أفريقيا تطلق قنابل صوتية والطلقات المطاطية لتفريق الطلبة المحتجين في جامعة ويتس. كانت الجامعة العريقة في جوهانسبيرغ واحدة ضمن أماكن عدة شهدت احتجاجات ضد خطط حكومية لزيادة المصروفات الدراسية بنسبة تصل إلى 8 في المئة.

عدد من الماعز في انتظار تفريغه من شاحنة في سوق للماشية في العاصمة النيبالية، كاتماندو، خلال عيد داشاين، أكبر احتفال ديني لدى الهندوس في نيبال.

رئيسة الوزراء البريطانية، تريزا ماي، اثناء القائها الخطاب الختامي في مؤتمر حزب المحافظين السنوي، متحدثة عن استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي .

لاعبون من فريق إيري أوترز للهوكي الجليدي يشاهدون مستندين على أحد الإعلانات خلال مباراة لفريقهم ضد فريق "نياغارا أيس دوغز" في ملعب مريديان، في أونتاريو في كندا.

عرض لحرّاس يُعرفون شعبيا باسم "بيفيتير" خلال تنصيب الجنرال السير نيكولاس هوتون الحارس رقم 160 لبرج لندن خلال مراسم أمام البرج الأبيض.

حصيلة القتلى في هايتي من جرّاء إعصار ماثيو، أعنف إعصار في منطقة الكاريبي خلال عقد، ارتفع بصورة كبيرة ليصل إلى 400 شخص. وأفادت تقارير إعلامية بمقتل 50 شخصا في مقاطعة "روش آ باتو" وحدها. وشهدت مدينة "جيريمي" المجاورة تسوية قرابة 80 في المئة من منازلها بالأرض. وفي مقاطعة "صُد" دّمر قرابة 30 ألف منزل.

خفر السواحل الإيطالية يشاركون في إنقاذ أكثر من 5 آلاف و600 مهاجر في واحدة من أكبر عمليات الإنقاذ خلال يوم واحد. وانطلق المهاجرون من السواحل الليبية على متن قرابة 40 قاربا. ووفقا لمنظمة الهجرة الدولية، وصل إلى إيطاليا هذا العام قرابة 132 ألف مهاجر.