إيلاف من الرياض: رحب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالرئيس الأميركي دونالد ترمب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر باللغتين العربية والإنكليزية قائلًا: "نرحب بفخامة الرئيس الأميركي @POTUS في المملكة.. ستعزز زيارتكم تعاوننا الإستراتيجي، وستحقق الأمن والاستقرار للمنطقة والعالم".
 
وجاءت تغريدة الملك سلمان بعد دقائق من تغريدة الرئيس ترمب الذي غرد فيها قائلًا:" سعيد بتواجدي في الرياض وأتطلع لقضاء وقت ممتع في ما تبقى من اليوم. 
 
وفي أول تغريدة للسيدة الأولى على "تويتر" عقب وصولها السبت إلى السعودية، أعربت ميلانيا ترمب، زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، عن سعادتها بالحفاوة التي استقبلت بها في السعودية.
 
وغردت ميلانيا على "تويتر" قائلة: "شكرا على الاستقبال الجميل"، وأرفقت بالتغريدة هاشتاغ للمملكة العربية السعودية، وآخر للرياض.
 
ووصل الرئيس ترمب رئيس الولايات المتحدة الأميركية في وقت سابق صباح اليوم، إلى الرياض، في زيارة رسمية للمملكة تستمر يومين، يعقد خلالها لقاء قمة مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما يشارك في أعمال القمة الخليجية - الأميركية، وأعمال القمة العربية الإسلامية الأميركية.
.
وكان الملك سلمان في مقدمة مستقبلي الرئيس الأميركي في مطار الملك خالد الدولي.
كما كان في استقبال الرئيس الأميركي، الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير خالد بن سلمان سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الولايات المتحدة الأميركية.
 
وأطلقت المدفعية فور وصول الرئيس ترمب عدة طلقات ترحيبية، كما قدم أطفال باقات من الورود لخادم الحرمين الشريفين وللرئيس الأميركي، فيما حلقت مجموعة من طائرات صقور السعودية ترحيباً بزيارته للمملكة.
 
وبعد استراحة قصيرة في الصالة الملكية في المطار صحب العاهل السعودي الرئيس الأميركي في موكب رسمي إلى المقر المعد لإقامته.