: آخر تحديث

عروبة اليمن تقاوم استعمار الفرس

"علي عبدالله صالح" الشعب اليمني في رحمة الله عندما اخترق الحوثي صنعاء وعبث في أمنها ، فلم تكن نهايات بعض رؤساء العرب شريفة إلا هذا الذي انتفض على مليشيا الحوثي التي عملت مهام العصابات ولكن حاول قطع يد التخريب من قبل التنظيم الإرهابي، فالقضاء على هذه العصابات الحوثية ضرورة ملحة حتى تنتعش صنعاء بالحياة.

   تحالف دفاعي منذ أربعة أعوامٍ يقود حربًا ضد العدو المستلهم من سلوكهم الإجرامي حتى فُقدت سيطرة الحوثي بعد أن صفَّهم وكان يحاول الوثوق به والآن عندما ظهرت عليه وأدرك خطرهم ومؤامراتهم ضد بلادهم انتفضوا ضد هذه المؤامرات الخلاقة إلى تنظيم إيراني قطري، المقاومة اليمنية ضد العدو الحوثي ومع دول التحالف يتجدد العهد عدة مرات حتى لا تكون اليمن سوريا أخرى في انتظار المطمع الفارسي والذي لا يزال يواصل الزحف شمالاً وجنوباً، بالتدمير والتخريب هواة مجندي الإرهاب فعبثوا في البلاد حتى ضاقت بهم ذرعًا لجوعهم الحاد وحيث أنَّ لديهم أزمة غذاء هذه الخسائر التي كبَّدها العدو فقط يريدُ أن يرهق ويرهب ويعبث في أمن صنعاء أَلَمْ يكفِهم التعذيب والدمار الذي حل في بيوت الأبرياء والمجازر التي ارتكبتها تلك المليشيات الإرهابية الإيرانية ؟!! انتفضت النساء بعدما عجز الرجال باليمن وربما كان رحيل صالح أفقدهم جزءًا من قوتهم المعنوية ولكن عند خروج نساء اليمن بصوت واحد يدق على أجراس العدو الحوثي مطالبين بجثمان رئيسهم السابق فثارت اليمنيات على صالح لأن ثأره لم يحسم .. تساؤلات حقيقة تثير الدهشة لدى الجميع من ينوب عن صالح ؟! ابنته بلقيس بعد مقتل ابيها تشير باللوم على اليمنين الأحرار .

‏دول الخليج كلها عدا سلطنة عمان تكاتفت وتدخلت عسكرياً من أجل تحرير اليمن من العدوان الفارسي ، وبعد المقاطعة للعلاقات الدبلوماسية مع قطر انتهى التحالف الدفاعي تجاه مشاركة قطر واستُبعِدَت ، ولما ثبت أنها تدعم الحوثيين الخونة المعلَن عن طلب القبض عليهم في قائمة الحكومة الشرعية والتحالف!! والقوة العسكرية المتحالفة قادرة بمشيئة الله على التصدي للعدو المسلح من أي منظمةٍ إرهابية هدفها إزهاق وزعزعة الأمن في الدول العربية حتى تستعمر بعد إضعاف وحدتهم 

‏ستنعم اليمن بالاستقلال بعدما تتحرر ويتم تطهير أراضيها من كل طامع خاصة ميليشيات الحوثيين الإرهابية الخونة المتآمرين ضد سلامة واستقرار يمن العروبة وتحرير كل اراضيها من اي ميليشيات. 

 حرب الخليج انتهت بمقتل صدام والحرب ستنهض من جديد بعد اغتيال علي صالح ، وستهب عاصفة الحزم بثوراتها لتعيد الأمل في صنعاء ولن يستسلم اليمنيون الأحرار من أمام الأعداء الثلاثة فقد كان جارًا لهم وكانوا منبع الإرهاب في العالم العربي وداعم لكل عدوٍّ يعبث اليوم في أراضيها.

‏لن تتخلى السعودية مع الدول المتحالفة لإنقاذ اليمن حتى تطهرها من رجس الإرهاب الذي يتقلد في الظاهر بكل الأقنعة وخلفه هذه الأقنعة عدو واحد ، وإن أقسمنا أن جماعة الاخوان التي خدعت المسلمين سنوات على انها تناضل من أجل وحدة الاسلام والمسلمين بل سعت اليوم إلى فرقته وتشتيت شمل الامة العربية المسلمة بدفاعها عن الحوثي ضد دول المحاربة للإرهاب فعروبت اليمن تقاوم أي استعمار بأسم الجماعات الإرهابية.. وإن النصر لقريب.

كاتبة سعودية

أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر ايلاف تسبب ملاحقه قانونيه


عدد التعليقات 17
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ان للحرب رجالها
ابونايف - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 09:50
هههههه المقال كما يقول المثل العامي طبخة شحاذين
2. عصابة ولاية الفقيه
عادل محمد - البحرين - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 11:02
تحية إلى الكاتبة المتميزة أنا من قراء موقع إيلاف. وأقوم بنشر مواضيع وأخبار إيلاف في موقع الحوار المتمدن. أنا مغرم بكتابات ابنتي الكاتبة العزيزة نورة شنار. فأرجو منها عدم اقحام الفرس والشعب الإيراني بعصابة ولاية الفقيه الإرهابية لأنها لا تمت بالشعب الإيراني المغدور بصلة. أرجو الاستعانة بعناوين "عصابات الملالي"، و"عصابة ولاية الفقيه" المسيطرة على إيران. ملاحظة إلى هيئة تحرير إيلاف: الرجاء نقل علامات مواقع التواصل الاجتماعي من يمين إلى يسار الصفحة لأنها تضايق القراء.
3. مقال ممتاز
سعد - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 12:14
اهنيكي على المقال واود ان اوضح ان هناك حسابات في كل مكان وكل مواقع التواصل مرجفين وهمين الغرض منها تفكيك التواصل الصادق الواضح واليمن سوف تعود حره بدعم الملك سلمان اطال الله في عمره تحياتي
4. اخرجوا انتم من اراض الغير
من الشرق الاوسط - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 14:44
طيب, اخرجوا انتم ايضا من الأراضي التي كانت اصلا فارسية, امازيغية, كردية وقبطية.... وهي كثيرة. هل تعرفين ان "بغداد" كلمة فارسية؟ هل تعلمين ان "جهنم" كلمة فارسية وليست عربية؟ هل تريدين المزيد؟
5. ايران واسرائيل سيكونون
اصقاء - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 15:31
مع الانكسار في ا لعالم ا لعربي وسقوطالعراق تحت الجزمة الايرانية . واحتماء بشار سوريا بجيش ومرتزقة ايران من عراقيين ولبنانين . ومع سيطرة حسن نصر الله وكيل ايران حيث اذا مر من امام رئيس لبنان الدمية لايران ينهض الرئيس غصبا عنه احتراما . ومع مقتل على عبدالله صالح بعد ان وضعت ايران اجهزة تنصت في بيته وشراء ذمم ا القبائل المتحالفة مع صالح وفتله بهذه الصورة البشعة التى تدل على عمق الحقد الفارسي على العروبة . وبعد وضع السعودية على بوصلة المدافع الايرانية . واحتمال فرض ايران شروطا على الكويت عن طريق مطيتها الحاكمة- ذات الاصول الايرانية المعتقة =في العراق سوف تكون ايران حينئذ جارا وصديقا لاسرائيل كماهي انكلترا صديقة لامريكا . وبسسب الخمول والكسل العربي سوف تتقاسم ايران واسرائيل المنطقة كما تقاسمتها بريطانيا وفرنسا قبل مائة عام. وسوف يستمر الوضع الى حين بروز نهضة عربية تجبر اسرائيل وايرا ن على الانصياع للارادةالعربية . والسؤال كم سنة سوف تمر لحين حصول النهضة العربية هذه ؟؟؟؟
6. الى 4
مسلم - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 19:37
معنى جهنم في لسان العرب الجِهنّامُ القَعْرُ البعيد وبئر جَهَنَّمٌ وجِهِنَّامٌ بكسر الجيم والهاء بعيدة القَعْر وبه سميت جَهَنَّم لبُعْدِ قَعْرِها ولم يقولوا حِهِنَّام فيها وقال اللحياني جِهِنَّام اسم أَعجمي وجُهُنّام اسم رجل وجُهُنَّام لقب عمرو بن قَطَنٍ من بني سعد بن قيس بن ثعلبة وكان يُهاجِي الأَعشى ويقال هو اسم تابعته وقال فيه الأَعشى دَعَوْتُ خَلِيلي مِسْحَلاً ودَعَوْا له جُهُنَّامَ جَدْعاً ...معنى جهنم في لسان العرب الجِهنّامُ القَعْرُ البعيد وبئر جَهَنَّمٌ وجِهِنَّامٌ بكسر الجيم والهاء بعيدة القَعْر وبه سميت جَهَنَّم لبُعْدِ قَعْرِها ولم يقولوا حِهِنَّام فيها وقال اللحياني جِهِنَّام اسم أَعجمي وجُهُنّام اسم رجل وجُهُنَّام لقب عمرو بن قَطَنٍ من بني سعد بن قيس بن ثعلبة وكان يُهاجِي الأَعشى ويقال هو اسم تابعته وقال فيه الأَعشى دَعَوْتُ خَلِيلي مِسْحَلاً ودَعَوْا له جُهُنَّامَ جَدْعاً ...صحح معلوماتك حتى لو كنت فارسيا !!!
7. بعد ايش؟
زياد طويل - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 20:36
قتلتم ناصر ودستم على قبره. ثم جيشتم على قاهر الخميني وحاربتموه ليخرج من عش الجربوع...ولم تكتفوا بذلك. جلستم تتفىجون على بوش وجحافله تدك عراق العروبة وفرحتم عندما اوقفوه ثم حاكموه واعدموه. وكنتم قد قلتم منذ زمن ان لا عرب ولا عىوبة. موحدنا ووحدتنا ديننا الذي اسسه محمد. وها هم المحمديون سنة وشيعة. وبعد ان استنفذوا سكاكين حروبهم تحولوا اليوم الى عرب وفرس. وغدا؟ غدا سيقتتلون من جديد. لم يفهموا بعد لماذا يقتتلون. ولن يفهموا الا اذا سلخوا جلودهم واعلنوا ثورة على الآلهة التي تستعبدهم وتتغذى على دماء اطفالهم. يا امة ضحكت من جهلها الامم...
8. حنخرج بس اخرج منها
منها انت يا صليبي - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 21:10
حاضرين حنخرج بس اخرج انت أولاً اخوانك الصليبيين من العالم الجديد أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأستراليا وجزر المحيطات ونحن بعد خروج اخوانك الصليبيين نخرج ، لعلم جهلك يا صليبي ان الشرق كله كان تحت الاحتلال الروماني الغربي او الفارسي الشرقي والعرب المسلمين هم الذين حرروا اسلافك يا جاهل
9. يقال ان الاخوان سبب حرب
بين كوكب زحل وعطارد ؟!!! - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 21:20
لو كانت بلادك قد تحالفت مع اخوان اليمن ما كان للحوثي موطء قدم ولكن بلادك اختارت ان تعاديهم وتعادي كل التيار السني في البلدان العربية والإسلامية الامر الذي أدى الى تغول ايران في المنطقة وفِي خاصرة بلادك لقد أسقطت بلادك الجدار العازل الذي اقامه صحابة. رسول الله صلى الله عليه وسلم ليحمي الجزيرة وأرض الحرمين الشريفين وكلها سنوات وستجدين الفرس يتجولون في شوارع جدة والرياض
10. طريق الخلاص
فول على طول - GMT الأحد 10 ديسمبر 2017 23:29
التخلص من المذهبية والطائفية والعنصرية هو الطريق الوحيد للخلاص وما عدا ذلك فأنتم سجناء وسوف تظلون سجناء . ربنا يشفيكم من هذة الأمراض .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رأي