يرى اللاعب السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بأنه لا يزال نجماً متألقاً وقادراً على المزيد من العطاء، بالموازاة مع استعداد مدربه جوزيه مورينيو لتمديد عقده مع النادي الإنكليزي العريق لموسم إضافي.

 وقال ابراهيموفيتش، في تصريح لمجموعة من الصحفيين الهولنديين، رداً على سؤال حول تأخر تألقه مع مانشستر يونايتد مقارنة بمسيرته المتميزة مع الأندية التي لعب لها السنوات الـ 15 الماضية: "أنا أسطع لمدة 24 ساعة، لذلك هذا يعتمد على الطريقة التي تريد أن أسطع أو أتألق بها".
 
وأضاف قائلاً: "ألعب منذ 20 عاماً، ومع الوقت أصبحت عجوزاً، هذا صحيح، لكن التقدم في السن يجعلني أفضل، هذا ما أشعر به. أنا أتألق في طريق واحد أو في طريق آخر، لو كنت تريد أن أتألق أكثر من ذلك، حسناً سوف أحاول فعل ما تريد".
 
وتابع النجم السويدي متحدثاً عن مشواره مع اليونايتد في الموسم الجاري:" أعتقد أنني كنت سيء الحظ في مباراتين، في بعض الأوقات لا أحافظ على تركيزي كما ينبغي.أنا لديّ أكثر من 450 هدفاً في مسيرتي، لذلك أنا لست قلقا من أي شيء، أنا أخلق الفرص لزملائي، وتسجيلي للأهداف سيأتي".
 
وأوضح بقوله:"التألق لا يحدث بتسجيل الأهداف فقط، أنا لا أرى نفسي مجرد هداف، أنا أُفضل اللعب بشكل جيد وصناعة الأهداف ومساعدة فريقي على تحقيق الفوز".
 
وتحدث ابراهيموفيتش، من جهة اخرى عن مدى انسجام متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا مع فريقه الجديد مانشستر يونياتد، فقال:" إنه يعمل بجد تحت الكثير من الضغط بسبب المبلغ الذي انضم به للنادي في الصيف الماضي ، الناس يتوقعون منه أشياء ساحرة.الفريق لديه أربعة لاعبين جدد ومدرب جديد، وبول جاء من إيطاليا، وهو لاعب جيد، لكن يحتاج بعض الوقت لتحقيق النجاح المنشود".
 
يُشار أنّ زلاتان ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاماً، قد انضم لمانشستر يونايتد في يوليو الماضي، في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وقد سجل إلى حد الآن 6 أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز.