كشف اللاعب الإسباني الشاب خوسيه سوسو، متوسط الميدان الهجومي لفريق ميلان الإيطالي، عن رفضه عرضين من نادي ريال مدريد ، الأول عندما كان في صفوف فريق قادش الإسباني والثاني في صفوف ليفربول الإنكليزي.

وكان سوسو، البالغ من العمر 23 عاماً، قد سرق الأضواء خلال ديربي ميلانو الأخير حيث سجل هدفي فريقه ميلان أمام الإنتر، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) لحساب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
 وقال سوسو في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية :" لقد رفضت ريال مدريد مرتين في السابق، ولكن هذا الأمر لا يهمني الآن".
 
 وأضاف موضحاً: "في المرة الأولى جاءني خورخي فالدانو (المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد)، زرت المدينة الرياضية في مدريد، ولكنني قررت الذهاب بعد ذلك إلى ليفربول"
 
 وتابع سوسو قائلاً: "كنت أحب الدوري الإنكليزي وكان هناك رافائيل بينيتز(المدرب الإسباني)، لم أكن أعتقد أن هناك ما هو أفضل من انضمامي إلى ليفربول"
 
 وعن المرة الثانية التي رفض فيها عرض ريال مدريد، قال اللاعب الإسباني: "في المرة الثانية كنت في ليفربول وجاء لي إيمليو بوتراغينيو (المكلف بالعلاقات الخارجية في ريال مدريد)، ولكنني قلت لا، ورفضت العودة إلى إسبانيا واللعب لريال مدريد، كان ذلك عندما كان عمري 18 عاماً".
 
 وكان خوسيه سوسو، قد انضم لنادي ليفربول في صيف 2010، قادماً من قادش الإسباني، قبل أن يغادر انكلترا نحو نادي ميلان الإيطالي في 2015.