نفى اللاعب الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن يكون قد قصد مهاجمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، موضحاً أن الكلام الذي كان قد وجه له حين التقى به بالصدفة لم يكن سوى عبارة عن مزحة.

وكان رونالدو، قد صرح مؤخراً لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أنه التلقى صدفة، الصيف الماضي، خلال عطلته بالولايات المتحدة الأمريكية، بغريزمان، فقال له الأخير: "أنا أكهرك"، وذلك بسبب حرمانه، في هذه السنة، من نيل لقب دوري أبطال أوروبا مع الأتلتيكو وبطولة أمم أوروبا لكرة القدم مع منتخب فرنسا.

وقال غريزمان في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، موضحاً حقيقة ما جرى: "قابلت يوما ما أنا وخطيبتي كريستيانو رونالدو مع زملائه في أحد المطاعم وذلك في صدفة لا تصدق.ذهبت لأحيه وقد باركت له الفوز رفقة المنتخب البرتغالي بكأس أمم أوروبا وكذلك دوري الأبطال، لقد تحدث معه كثيراً وكنت أريد فقط أن أمازحه، فقد كنت بحاجة لمزيد من الوقت كي أنسى خسارة النهائي (يورو 2026).

وأضاف نجم نادي أتلتيكو مدريد قائلاً:"نظرتي عنه لن تتغير لأنه هزمني في بطولتين مهمتين وسجل ثلاثية في مرمى فريقي خلال نهاية الأسبوع الماضي، فبكل صراحة أنا أكن احتراماً كبيراً لرونالدو".

يُشار أنّ رونالدو وغريزمان يتواجدان ضمن قائمتي المرشحين لجائزة "الكرة الذهبية" لمجلة "فرانس فوتبول" و"الأفضل" للاتحاد الدولي لكرة القدم، اللتين ستمنحان لأحسن لاعب في العالم لسنة 2016.