أصيب قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية وخرج قبل انتصاف الشوط الأول من المواجهة القارية رغم محاولاته المتعددة للبقاء فوق أرضية الميدان.

وذكرت صحيفتا ماركا وإس الإسبانيتان أن الأشعة الأولية التي خضع لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أظهرت إصابته بالتواء في الركبة اليسرى.

وأضافت الصحيفتان المدريديتان أن التشخيص الأوليّ يؤكد بان كريستيانو رونالدو لن يستطيع ممارسة كرة القدم لعدة أسابيع مقبلة.

وأشارت إلى أن النجم البرتغالي سوق يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة طبيعة الإصابة بالتحديد ومدى خطورتها والمدة الزمنية التي سيبتعد فيها عن الملاعب.

ولفتت إلى أن الإصابة قد تحرمه من المشاركة برفقة ناديه ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية في مدينة تروندهايم النروجية في التاسع من الشهر المقبل.

وكان النجم البرتغالي قد تعرض لإصابة في الدقيقة الثامنة من نهائي يورو 2016 وعاد إلى أرضية ملعب سان دوني قبل أن يستبدل في الدقيقة الخامسة والعشرين لكن ذلك لم يؤثر على منتخب بلاده.

وكانت البرتغال قد حققت فوزاً على فرنسا على عكس التوقعات بهدف إيدير بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
&