نفى اللاعب الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش وجود خلافات بينه وبين مدربه في نادي برشلونة الإسباني، لويس أنريكي، مشدداً على العلاقة القوية التي تربطهما إلى درجة ابداء استعداده لإلقاء نفسه من الجسر من أجل إرضاء المدير الفني للنادي الكاتالوني.

وقال راكيتيتش، في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "لويس إنريكي ساعدني كثيراً، فقد منحني الثقة منذ انضمامي للفريق، وأعانني مثله مثل جميع زملائي من أجل العمل بشكلٍ هادئٍ، وفي الواقع، كان هو من طلب ضمي للبارسا، وإن كان عليَّ أن ألقي بنفسي من فوق الجسر لأجله، فسأفعل دون تردد، فهو قادر على منحك الثقة التي تحتاجها بمجرد نظرة أو ابتسامة منه فقط".

ومن جهته أكد لويس إنريكي أن متوسط ميدان فريقه، "إيفان راكيتيتش، ما زال من اللاعبين المهمين في نادي برشلونة، وذلك بالرغم من ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للبرسا في الفترة الأخيرة.

ورد إنريكي على سؤال أحد الصحفيين حول مستقبل راكيتيتش: "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، وما زلنا ننتظر منه الكثير، لكن ليس لدي ما أقوله عن تجديد عقده، على الأقل في الوقت الراهن.الشيء المهم أن يكون كل اللاعبين متاحين، وما أريده أن يكون كل لاعب على أتم الاستعداد للعب في أي وقت".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد تحدثت، مؤخراً، عن وجود خلاف بين راكيتيتش ومدربه لويس إنريكي، بسبب عدم الاعتماد عليه ضمن التشكيلة الأساسية لنادي برشلونة، وقد ربطته بعض الأخبار بالانتقال خلال "الميركاتو" الشتوي الحالي إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لتعويض الفراغ الذي تركه الألماني إلكاي غوندوغان المُبتعد عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة.