يطمح اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، للحصول على 7 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، وأن يرزق بنفس العدد من الأطفال.

وقال رونالدو في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نشرت اليوم الجمعة: "بينما أنا ألعب، أحاول الفوز بكل الجوائز الممكنة. الآن حلمي هو الحصول على الكرة الذهبية الخامسة، وفي العام المقبل بواحدة أخرى ... أنا سعيد جدا لأنني محاط بالأطفال. أنا أحبهم كثيرا. بالنسبة لي، الحياة بدون أطفال لا تعني شيئا. أريد سبعة أطفال والعديد ذاته من الكرات الذهبية".

ولدى رونالدو الآن أربعة أطفال، من ثلاث أمهات، الابن البكر كريستيانو جونيور، ويبلغ من العمر 7 سنوات، والتوأم إيفا وماثيو وعمرهما 5 أشهر، ورزق الدون، في منتصف نوفمبر الحالي، بطفل رابع من صديقته الحالية جورجينا رودريغيز، وهي الطفلة آلان مارتينا.

يُشار أنّ كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 32 عاماً، قد نال الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، أربع مرات، في سنوات 2008 و 2013 و 2014 و 2016. وهو يترقب الحصول عليها للمرة الخامسة، عن عام 2017، خلال الحفل السنوي التي ستقيمه منظمة الجائزة، مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، يوم السابع ديسمبر القادم.