أقر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي الجمعة، انه قلق من احتمال خسارة لاعب وسطه مروان الفلايني في ظل تعثر مفاوضات تمديد عقد اللاعب البلجيكي الدولي مع الشياطين الحمر.

وكشف المدرب في مؤتمر صحافي قبل مواجهة برايتون السبت في الدوري الانكليزي لكرة القدم، انه ليس ضالعا في المفاوضات لتمديد عقد اللاعب البالغ 30عاما.

ويتردد أن الفلايني يريد عقدا أطول من سنتين عرضه عليه يونايتد في أيلول/سبتمبر الماضي، وقد رفضه لاعب ايفرتون السابق.

وعما إذا كان قلقا من خسارة الفلايني، أجاب مورينيو "نعم. (لم أقم) بشيء، هذا نقاش بين الفلايني وادارة النادي. لست ضالعا في العقود... واحترم الاثنين".

وأردف مدرب ريال مدريد الاسباني وانتر الايطالي وتشلسي السابق "احترم اللاعب لان لديه الحق، لديه حق تقرير مصيره، واحترم الادارة لان القرارات والنقاشات تحت السيطرة، لذا انا انتظر فقط آملا ان يتوصلا الى حل، لكن الامر خارج عن سيطرتي".

وأعلنت أندية بشيكتاش، فنربغشة وغلطة سراي التركية أهتمامها بضم اللاعب وتردد انها حضرت عروضا لضمه لاربع سنوات، فيما ارتبط اسمه سابقا بناديي روما ونابولي الايطاليين.

وتألق الفلايني بشكل كبير في الاشهر الـ18 تحت اشراف مورينيو، فتحول من لاعب غير شعبي لدى جماهير يونايتد، الى نجم محبوب في ملعب اولد ترافورد.

- زلاتان -

كما كشف مورينيو ان مهاجمه السويدي زلاتان ايراهيموفيتش العائد من الاصابة، لا يزال بعيدا عن المشاركة في مباراة كاملة نتيجة اصابة قوية في الركبة كادت تجبره على الاعتزال.

ولعب زلاتان (36 عاما) احتياطيا في مباراتي يونايتد ضد نيوكاسل وبازل السويسري في الدوري ودوري ابطال اوروبا، لكنه لا يزال يعمل لاستعادة لياقته البدنية.

وقال مورينيو "لا ليس جاهزا. خطوة خطوة، دقيقة بعد دقيقة، مباراة بعد مباراة".

وتابع "تأثيره على ارض الملعب ايجابي دوما، ولا يتغير اذا كان مشاركا من عدمه. هو خيار إضافي لنا، ومن المستحيل على (المهاجم البلجيكي روميلو) لوكاكو ان يلعب كل مباراة، كل دقيقة كما يفعل".

وليونايتد برنامج مباريات مزدحم، اذ يواجه برايتون وواتفورد وارسنال في الدوري في 8 ايام، علما بانه يحتل المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن جاره اللدود مانشستر سيتي.

واضاف مورينيو "لم نبلغ النصف الاول من الموسم بعد، لذا فلنكن هادئين".