أفادت تقارير صحفية إيطالية، أنّ المُلاك لنادي ميلان الجدد، يفكرون في إقالة مدرب الفريق، فينتشنزو مونتيلا، و تعيين مكانه بروبيرتو مانشيني، وذلك على خلفية تواصل النتائج السلبية للروسونيري، الذي تلقى ثلاث هزائم متتالية في الدوري المحلي " السيري أ"، آخرها على ملعبه أمام سامبدوريا، الأحد الماضي، بالإضافة للإقصاء من مسابقة كأس إيطاليا على يد نادي يوفنتوس.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، إن المستثمرين الصينيين، قد يغيرون فينتشينزو مونتيلا، مدرب الفريق، بعد إتمام شرائهم لنادي ميلان في مارس المقبل.

وأضافت: "ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي القادم، وماسيمو ميرابيللي المدير الرياضي المستقبلي للميلان (الاثنان عملا في إنتر)، يفكران في تغيير الجهاز الفني الحالي، كما أنهما يرحبان بقدوم مانشيني".

ولفتت ذات الصحيفة الرياضية، إلى أن مانشيني، يرغب في العودة للعمل في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يحلم بتدريب أرسنال خلفاً للفرنسي آرسين فينغر، الذي ينتهي عقده الصيف القادم.

ويوجد الإيطالي مانشيني حالياً بدون فريق بعد فسخ تعاقده مع نادي إنتر ميلان قبل بداية الموسم الجاري حيث رفض عدة عروض للتدريب في الدوري الصيني.