أثار إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتليتكو مدريد الإسباني، ضجة كبيرة في &محيط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وبالخصوص لدى جماهير فريق "الشياطين الحمر"، وذلك بعدما وصف ناديهم ب'الفريق الصغير"، عند رده على سؤال حول امكانية رحيل المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان من 'فيسنتي كالديرون" إلى " أولد ترافورد" في الصيف القادم.

ونقلت صحيفة "ماركا " الإسبانية تصريحات إنريكي سيريزو، سخر من خلالها من نادي مانشستر يونايتد قائلاً :"غريزمان إلى مانشستر يونايتد؟ إنه فريق صغير، وأنا أثق في العقود التي وقعتها مع المدرب دييغو سيميوني ومهاجمنا أنطوان غريزمان".

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت، في الأسابيع القليلة الماضية، بتوصل إدارة نادي مانشستر يونايتد &الإنكليزي &لإتفاق مع غريزمان حول كل شروط العقد الذي سيربطه بالفريق، في انتظار دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد المهاجم الفرنسي مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني، المقدرة ب100 مليون يورو.

وفي سياق آخر، أشار رئيس اتلتيكو مدريد أنه لم يكن يقصد التهجم على النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو حين وصفه مؤخرا ب"الغبي".

وأوضح: "قلت في الإذاعة أن أغويرو كان أحمقاً لكنه ليس كذلك.إنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقلت أنه كان غبياً لأنه تركنا.لكنه بالطبع يبقى لاعب عظيم وصديق جيد، وأنا أتمنى له كل التوفيق في مانشستر سيتي".

وكان سيرجيو أغويرو قد انضم لأتلتيكو مدريد في صيف 2006 ، قادماً من نادي انديبندنتي الأرجنتيني مقابل 22 مليون يورو، حيث برز بشكل لافت ضمن فريق العاصمة الإسبانية بتسجيله ل102 هدفاً في 233 مباراة قبل أن يرحل نحو مانشستر سيتي في 2011 مقابل 45 مليون يورو.

وحاول أتلتيكو مدريد في ذلك الوقت الحصول على 60 مليون يورو في تلك الصفقة واستمرت المفاوضات لنحو شهرين قبل أن يُجبر أغويرو إدارة ناديه الإسباني على بيعه بمبلغ أقل بكثير مُهدداً بالانتقال إلى الجار والغريم &ريال مدريد.