علّق مارتين مانتوفاني، قائد نادي ليغانيس على ركلة الجزاء التي منحها الحكم للاعب برشلونة ، البرازيلي نيمار في الدقيقة الـ89 &من المباراة التي جمعت فريقيهما، مساء الأحد، لحساب الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكداً أنه لم يرتكب أي خطأ في تلك اللقطة، ومتهماً مهاجم "البارسا" بالتمثيل.

&وقال مارتين مانتوفاني، في تصريحات لإذاعة "كوبي" &الإسبانية، قال :"بالنسبة لي، لا توجد ركلة جزاء في تلك اللقطة ، لقد حاولت أن أغلق عليه جزءً من الملعب لكي لا يمر عبره، لكنه اصطدم بي بعد ذلك".
&
وأضاف متحدثاً عن نيمار: "أخبروني أنه طار فوقي بعد الاصطدام وأنه مثل ببراعة والحكم اتخذ قراره بعد ذلك ، و بالنسبة لي، لا ركلة جزاء في تلك اللقطة".
&
وختم قائلاً:"لم أر ما قام به نيمار بالتحديد، لكن زملائي أخبروني أنه طار في الهواء كما لو كان أحدهم قد قتله .. لا شك أنني لست سعيدًا، خاصة وأن اللقطة جاءت بعد العمل الكبير الذي قام به الفريق اليوم، لكني سوف اشاهد اللقطة في المنزل".
&
وكان النجم الأرجنتيني قد افتتح باب التسجيل لصالح برشلونة في الدقيقة الرابعة من المباراة، قبل أن يعدل ليغانيس النتيجة في الدقيقة 71 بواسطة أوناي لوبيز، لكن ميسي عاد ليهز الشباك مرة أخرى ويمنح النادي الكاتلوني فوزاً صعباً ومثيراً بفضل ركلة الجزاء التي جاء بها زميله نيمار.
&