ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني مدرب الفريق لويس إنريكي الذي رحل عن النادي الكاتالوني بنهاية الموسم المنصرم، متمنيا له التوفيق في المستقبل.

وترك انريكي&منصبه في نهاية الموسم، بعد& ثلاثة أعوام أمضاها مع النادي الكاتالوني، أحرز خلالها تسعة ألقاب، وخلفه&إرنستو فالفيردي المدرب السابق لأتلتيك بلباو، حيث تم تعيينه اليوم بحسب ما أعلن رئيس النادي&جوسيب ماريا بارتوميو.

وبالرغم من العلاقة المتوترة بين ميسي وإنريكي، إلا أن النجم الأرجنتيني حرص على وداع مدربه من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال: "أتمنى لك حظا سعيدا في مستقبل حياتك، لويس انريكي. شكرا على هذه السنوات".

وارفق ميسي رسالته بصورة التقطها عقب تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب&الافيس (3-1)، حيث أظهرت الصورة اللاعب وهو يعانق مدربه&على ارضية ملعب "فيسنتي كالديرون" الذي احتضن المباراة النهائية.

ويبدو أن ميسي أراد من خلال رسالته تقديم شكره لمدربه على ما قدمه له ولفريقه خلال السنوات الثلاث، كما أنها جاءت بمثابة رد على وسائل الإعلام الإسبانية التي لطالما تحدثت عن وجود خلافات كبيرة بين الرجلين، وزعمت في&يناير 2015 أن مشاجرة وقعت بين المدرب واللاعب، دفعت الاخير الى دحضها علنا واعتبارها "أكاذيب".

شاهد رسالة ميسي: