&أفادت تقارير صحفية &اسبانية أنّ نادي برشلونة &قد منح مهلة 10 أيام &للاعب الدولي الإسباني هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لنادي أرسنال الإنكليزي، لتحديد موقفه النهائي بخصوص إمكانية &انضمامه للفريق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني ، قد امهلت المدافع الاسباني هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لنادي أرسنال الإنكليزي ، من اجل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله سواء بالعودة إلى إسبانيا أوالاستمرار في إنكلترا .

و أكدت الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني أن إدارة برشلونة أمهلت هيكتور بيليرين 10 أيام لتقديم رد رسمي ونهائي للنادي ، الذي قدم له عرضا للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي ، مشيرة بانه في حال لم يحسم اللاعب قراره ، فان "البارسا "سيصرف النظر عنه و يبدأ في البحث عن مدافع آخر يعزز به خطه الخلفي ، ابرزهم الدولي الكولومبي خوان كوادرادو، الظهير والجناح الأيمن الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى برشلونة إلى انتداب ظهير أيمن من الطراز الرفيع ، حيث وضع نصب عينيه هيكتور بيليرين لأنه بصم على عروض فنية قوية مع "المدفعجية" خاصة انه يعتبر من أبناء إقليم كتالونيا ، و أحد خريجي مدرسته الشهيرة "لاماسيا" ممن فرط فيهم النادي.&

هذا ويرى المدرب الجديد للفريق الإسباني إرنستو فالفيردي في بيليرين الظهير الأيمن الذي يحتاجه الفريق ، والقادر على تقديم الإضافة الفنية ، و سد الفراغ الذي تركه رحيل البرازيلي داني الفيش في صيف عام 2016 ، لدرجة أكد فيها الفني الإسباني بان بيليرين نسخة مشابهة أو مطابقة الأصل للمدافع البرازيلي.

&

وكان برشلونة قد عانى كثيراً من رحيل ألفيش بعدما فشلت صفقة الإسباني أليكس فيدال الذي لم يقدم المردود المأمول منه ، فضلا عن تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب ، كما أن إشراك سيرجي روبرتو لم يأتي دوما بثماره كون اللاعب لا يلعب أساساً في مركز الظهير ، في وقت أن أسلوب الفريق التكتيكي يقوم على ضرورة وجود ظهيرين من أعلى طراز في التشكيلة الأساسية.

وكان بيليرين، قد وقع عقدا جديدا طويل المدى مع أرسنال، في صيف العام الماضي ،إلّا أن المقربين منه يؤكدون رغبته في العودة إلى نادي برشلونة الذي تكون ونشأ في مدرسته "لاماسيا"، قبل أن يغادره نحو انكلترا.
&
وكشفت تقارير صحفية،الأسبوع الماضي، أن اللاعب &الدولي الإسباني الشاب قد &اشترى عقارا في مدنية برشلونة، ما يؤشر على اقترابه من العودة إلى النادي الكاتالوني.